قيادة #الهبة_الحضرمية تزور مديرية قف العوامر بالصحراء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 17 يونيو 2022

قيادة #الهبة_الحضرمية تزور مديرية قف العوامر بالصحراء

الردود - اللجنة الاعلامية : 

نظمت قيادة الهبة الحضرميه صباح اليوم الخميس ١٦ يونبو ٢٠٢٢م ، زيارة إلى مديرية قف العوامر بصحراء حضرموت ، وذلك ضمن برنامج النزولات الميدانية الذي أقرته لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو), لجميع مديريات المحافظة لتقوية و توحيد الصف والكلمه الحضرمية من أجل إنتزاع حقوق حضرموت.

و فور وصول مؤكب الهبة الحضرميه إلى أطراف مركز المديرية بمنطقة "حوارم " حظى وفد الهبة الحضرمية بقيادة الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، بأستقبال و ترحيب كبير من قبل شيوخ و وجها وأعيان قبائل العوامر بالصحراء.

بعد ذلك جمع لقاء موسع أبناء المديرية ، بقائد الهبة الحضرميه الشيخ "حسن الجابري" والوفد المرافق له ، عبر خلاله عن إرتياحة من حفاوة الاستقبال و حسن الضيافة ، مشير الى أن لجنة "حرو " تهدف من خلال نزولاتها الميدانيه لتلمس إحتياجات ومطالب أبناء المديريات و تسعي عبرها لتوحيد كلمة الحضارم على رؤية مشتركة تضمن لحضرموت حقوقها.

ودعاء الجابري أبناء مديرية فف العوامر بالصحراء لتلاحم والإلتفاف حول مطالبهم ، مشيدا بمواقف رجال صحراء حضرموت المشرفة في دعم خطوات لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام.

وشدد الجابري على أن تلتزم السلطات المحلية بالمحافظة بمسؤلياتها تجاه المديريات الصحرواية ، مؤكدا أن قيادة الهبة تضع مطالب وحقوق المناطق الصحرواية من ضمن اولوياتها وتعمل من أجل تنميتها.

واستعرض الجابري أبرز نتائج زيارته الى العاصمة عدن و لقاءاته بأعضاء مجلس القيادة الرئيسي.

من جانبهم عبر أبناء مديرية قف العوامر بالصحراء عن تقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة الهبة الحضرميه ، مشيدين بمبادرة لجنة حرو بالنزول الى مناطق الصحراء ، وحث كافة ابنهاء على ضرورة التوحد ولم الشمل ونبذ الفرقة في ما بينهم .

وثمن أبناء مديرية قف العوامر اهتمام قيادة الهبة بالمعاناة والتهميش الذي طال المديريات الصحرواية ، منوهين الى أن مثل هذه الزيارات تعزز من ثقة المواطنين بالخطوات التي تقوم بها قيادة الهبة الحضرمية الشعبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق