سامسونغ تكشف عن تطبيق يغير صورك 180 درجة ! - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 19 يوليو 2022

سامسونغ تكشف عن تطبيق يغير صورك 180 درجة !


الأحدث من سامسونغ ليس هاتفًا ذكيًا أو ساعة ذكية أو سماعات رأس ، ولكنه تطبيق جوال جديد يسخر قوة الذكاء الاصطناعي لتحسين صورنا.


إنه محرر صور ذكي ، والذي ، على حد تعبير الشركة ، يسمح لك بإجراء جميع أنواع التحسينات بلمسة واحدة فقط. من تحديد العيوب وإزالتها إلى تحسين الجودة أو زيادة الدقة.


يحتوي التطبيق ، الذي تم اعتماده من قبل سامسونغ باسم Galaxy Enhance-X ، على مجموعة متنوعة من الوظائف المختلفة التي تهدف إلى تحسين جودة الصور. من بينها ، نسلط الضوء على الأدوات التي تتيح لنا "إصلاح" اللقطات غير الواضحة ، وإمكانية زيادة دقة الصور أو حتى تحسين جودة تلك الصور الملتقطة على الشاشات الرقمية.

يعمل Galaxy Enhance-X بشكل استباقي عند اختيار صورة: سيقوم التطبيق بتحليل الصورة وتحديد العيوب تلقائيًا لتزويد المستخدم بإمكانية تصحيحها بلمسة واحدة فقط. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا استخدام الأدوات المختلفة بشكل مستقل ، في حالة عدم عمل التحديد التلقائي كما ينبغي.



"يمكن للمستخدم استدعاء التقنيات القائمة على الذكاء الاصطناعي لإصلاح الصور المخزنة في المعرض وتحسينها. ويمكن إزالة التمويه والانعكاسات غير المرغوب فيها مع تحسين الدقة والنطاق الديناميكي والصور. ويتم التقاطها في ظروف الإضاءة المنخفضة."


بمجرد أن يقوم التطبيق بعمل "السحر" الخاص به ، سيتم حفظ كل من الصورة المعدلة والصورة الأصلية في معرض الهاتف.

من الجدير بالذكر أنه في الوقت الحالي ، يتوافق Samsung Galaxy Enhance-X مع عدد قليل من هواتف  سامسونغ ، طالما تم تحديثها إلى إصدار يساوي أو أعلى من  أندرويد 10. القائمة الكاملة للموديلات المتوافقة متوفرة أدناه:


Samsung Galaxy S9/S9+


Samsung Galaxy Note9


Samsung Galaxy S10/S10+


Samsung Galaxy Note10 / Note10+


Samsung Galaxy S20/S20+/S20 Ultra


Samsung Galaxy Note20/Note20 Ultra


Samsung Galaxy S21/S21+/S21 Ultra


Samsung Galaxy S22/S22+/S22 Ultra


Samsung Galaxy Z Fold 3


Samsung Galaxy A, M y F


لتنزيل تطبيق محرر صور  سامسونغ الجديد ، يمكنك الوصول إلى متجر تطبيقات Galaxy Store ، أو تنزيل ملف APK وتثبيته يدويًا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق