حكومة شباب وأطفال اليمن تناقش مع إدارة أمن حضرموت سبل التعاون المشترك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 19 يوليو 2022

حكومة شباب وأطفال اليمن تناقش مع إدارة أمن حضرموت سبل التعاون المشترك

المكلا / خاص : 
ناقش إجتماع اليوم، بالمكلا، بحث أوجه التعاون المشترك بين حكومة شباب وأطفال اليمن والإدارة العامة لأمن وشرطة ساحل حضرموت، بحضور الأستاذ زايد عبدالحكيم جبر نائب رئيس الحكومة، والأستاذ البراء سالم بن قفلة مستشار رئيس الحكومة.

وخلال اللقاء استمع العميد مطيع سعيد المنهالي مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، من وفد الحكومة وعدد من الأعضاء إلى فكرة الفريق الهادفة لإنشاء كيان شبابي يساند المؤسسات الحكومية الأمنية والمدنية في خدمة المجتمع.

وأوضح نائب رئيس وزراء حكومة شباب وأطفال اليمن أن فريق "القيادة" يهدف إلى تبني قضايا المجتمع، والعمل على مواصلة نشر رسالة الوعي بين أوساط المواطنين بما في شأنه تعزيز دور الجهات الأمنية في الحد من انتشار الظواهر الخطيرة الدخيلة على مجتمعنا بشتى أنواعها .

وبيّن "جبر" أن الكيان الشبابي يضم أكثر من 150 شاب متسلح بالعلم والمعرفة في مجالات مختلفة مستعدون لمساندة ومعاونة الأجهزة الأمنية من خلال الحملات التوعوية والتثقيفية المنسقة والمستدامة .

ورحب العميد "المنهالي" بالفكرة بعد شرح مفصل، مبديا استعداده التام  للتعاون مع أي جهة كانت هدفها خدمة الصالح العام، مطلعًا من الكيان الشبابي أن يقوم بدوره حسب الإمكانيات المتاحة لديهم، منبّها على ضرورة وجود تأثير إيجابي في الواقع يساند أجهزة الأمن في خدمة الوطن والمواطن .

حضر اللقاء عدد من أعضاء حكومة شباب وأطفال اليمن في حضرموت، وأعضاء في الكيان الشبابي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق