إدارة المرأة والطفل بإنتقالي تريم تقيم حفلاً بمناسبة يوم الارض الجنوبي 7 / 7 - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 6 أغسطس 2022

إدارة المرأة والطفل بإنتقالي تريم تقيم حفلاً بمناسبة يوم الارض الجنوبي 7 / 7

تريم - خاص - الإدارة الإعلامية - #حسام_دبان :
برعاية كريمة من الاخ " حسن حسين بن الشيخ ابوبكر " رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم .

نظمت دائرة المرأة والطفل الجنوبي بمركز باعلال التابع لإدراة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت عصر يوم الجمعة 2022/8/5م  حفلا خطابيا وفنيا رائعا بمناسبة يوم الارض الجنوبي 7 / 7 .

وفي الحفل الخطابي والفني الذي أقيم للقطاع النسوي بمنطقة باعلال بمديرية تريم وسط حضورا لافتا للمرأة الجنوبية في منطقة باعلال على مستوى مديرية تريم .

حضر هذه الفعالية الكبرى الاستاذة " زهرة عبد سعيد " عضو الجمعية الوطنية والاستاذة " زهرة عبدالله زعيزع " مديرة إدراة المرأة والطفل بإنتقالي تريم .

وبدء الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي، وألقت عضو الجمعية الوطنية الجنوبية " زهرة عبد سعيد "  كلمتها التي رحبت فيها بالحاضرين جميعا وتقدمت بالشكر إلى إدارة المرأة والطفل بإنتقالي تريم على إقامة هذه الفعالية الكبرى .


كما ألقت الاستاذة " زهرة عبد سعيد " عضو الجمعية الوطنية كلمة وطنية جددت فيها العهد والولاء للوطن والمضي قدما خلف قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

وحييت عضو الجمعية الوطنية " زهرة عبد " المرأة الجنوبية واشادات بالتنظيم والتحضير لهذه الفعالية الكبرى وتطرقت إلى ذكرى يوم الأرض الجنوبي، لذكرى احتلال الجنوب، واجتياحها من عصابات قوى صنعاء، التي أحرقت الأخضر واليابس وكذلك أشارت إلى أدوار المرأة بشكل عام بالعمل النضالي بأنها قدمت الغالي والنفيس في كل المراحل.

واكدت ان شعب الجنوب متمسك بأرضه ووطنه وهويته وحقه في النضال من أجل استعادة الدولة الجنوبية على حدودها المتعارف عليها دوليا قبل عام 1990م .

وأضافت ان الجنوبيين مصرون على نيل حقوقهم المتمثلة باستكمال التحرير والبناء والاستقلال، وأن الصمود من الثوابت الجنوبية .

تخلل الحفل فقرة فنية ورقصات للبراعم بمنطقة باعلال .

الحاضرات الجنوبيات عبرن عن شكرهن وتقديرهن لهذه اللفتة الكريمة من قبل إدارة المراة والطفل بالمديرية وكل من شارك في هذه اللفتة الطيبة ودعين الى مزيد من الاعمال التي تهدف الى الاهتمام ومساعدة المراة الجنوبية في مختلف القطاعات . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق