اختتام مخرجات مشروع تأهيل وتدريب النساء المؤثرات في الأحياء السكنية بمديرية غيل باوزير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 6 أغسطس 2022

اختتام مخرجات مشروع تأهيل وتدريب النساء المؤثرات في الأحياء السكنية بمديرية غيل باوزير

غيل باوزير / خاص : 
اختتمت خريجات مشروع تأهيل وتدريب النساء المؤثرات في الأحياء السكنية بمديرية غيل باوزير  مبادرات المكلفة لهم بعد إعادة تأهيلهم بالمشروع .

حيث ان مخرجات المشروع تم تقسيمها الى اربع فرق كل فريق يتكون من خمس نساء مؤثرات  تم تقسيمها في المربعات لاقامة سبع مبادرات توعوية مجتمعية بالمديرية .

وقد كانت المبادرات التوعوية تتحدث حول قضايا شائكة تهدد السلم المجتمعي بالمديرية وهي الحد من انتشار المخدرات والابتزاز الإلكتروني والأسرة السعيدة  ومناقشة العادات والظواهر الدخيلة السلبية بالاعراس. 
 وفي الختام أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة داؤود الجيلاني التنموية الاستاذة أحلام باوزير عن مدى سعادتها لنجاح هذه المبادرة كما قدمت شكرها للجهد المبذول من السلطة المحلية بالمديرية متمثلة بالاستاذ سالم العطيشي ومدير إدارة الأمن ومدير مكتب الأوقاف  وجميع عقال الحارات ورؤساء المربعات  بغيل باوزير والذين كانت لهم جهود جبارة في إنجاح الفعالية  .
كما قدمت كل الشكر والتقدير للنساء المؤثرات التي اثبتت جدراتهن في الوقوف مع مجتمعهن للحد من انتشار العنف ونشر السلام في وسط المجتمع .

الجدير بالذكر أن هذا المشروع بدعم من منظمة البحث عن ارضية مشتركة ضمن مشروع دعم حقوق المرأة والحد من العنف القائم على النوع الاجتماعي الممول من الإتحاد الأوربي وتنفيذ مؤسسة داؤود الجيلاني التنموية وتنسيق السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق