مركز تاج الكرامة النموذج بالقطن يحتفي بتخرج الدفعة الثالثة لحفاظ كتاب الله - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 27 أغسطس 2022

مركز تاج الكرامة النموذج بالقطن يحتفي بتخرج الدفعة الثالثة لحفاظ كتاب الله

القطن / خاص : 
احتفل مركز تاج الكرامة النموذجي لتعليم القران الكريم والعلوم الشرعية بمسجد التقوئ بساحة الجهاورة مديرية القطن بتخرج الدفعه الثالثه من حفاظ كتاب الله  والتي تضم 27 طالبا منهم 4 حفاظ للقران كامل ؛ بـرعاية مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت وإشراف مدير عام مديرية القطن الاستاذ عبداللطيف محمد النقيب.

وفي الحفل الذي بدا بايات من الذكر الحكيم تلاها الحافظ أبوبكر محمد الحمد، رحب الأستاذ عبدالله صالح القحي مدير المركز بضيوف الحفل  مستعرضاً أهداف  وثمار المركز، مؤكداً أن هذه المخرجات جاءت بعد جهد مبذول من طاقم المركز وبدعم سخي من أهل الخير، كما وجه القحي التهاني لحفاظ كتاب الله وأولياء أمورهم، وختم كلمته بشكر أهل الخير والإحسان الداعمين للمركز ولهذا الحفل القرآني.

وفي كلمة السلطة المحلية بالمديرية عبر الاستاذ حداد القحوم عضو الهيئه الادارية بالمجلس المحلي بالمديرية عن سعادته وسعادة السلطة المحلية بتخرج دفعة جديدة لحفاظ القران الكريم، شاكراً جهود القائمين علئ تعليم القران، موجهاً أهل الخير والإحسان لدعم هذه المشاريع القرآنية التي تسهم في تربية الجيل المسلم على كتاب الله .

شهد الحفل نماذج من تلاوات الحفاظ ونماذج للقاعدة النورانية وتحفة الجزرية، ووصلة إنشادية للأستاذ فهمي بن سعد وقصيدة شعرية للشاعر منير لرضي.

اختتم الحفل بتكريم حفاظ كتاب الله وتكريم معلمي المركز والجهات الراعية للحفل والداعمة للمركز.

حضر الحفل الشيخ صالح سالم الجهوري عاقل حارة ساحة الجهاورة  و الاستاذ حداد عوض الحمد مدير محو الأمية بالقطن الا عوض  والاخ سعيد بن نقح وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور وجمع من محبي القرآن الكريم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق