تطبيق جديد لمعرفة هوية المتصل بك على هاتفك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate


السبت، 27 أغسطس 2022

تطبيق جديد لمعرفة هوية المتصل بك على هاتفك


يواجه العديد منا الكثير من المكالمات المزعجة ، و التى نستقبلها على هواتفنا و تزعجنا و نحتاج الى معرفة هوية المتصل الذى قام بالاتصال علينا ، و كنا نقوم باستخدام برنامج تروكولر لمعرفة المتصل ، و لكى نقوم بعمل له حظر ، و لكن مع هذا البرنامج Hiya: Caller ID & Spam الذى يتيح لنا امكانية معرفة المتصل بنا على الهاتف فهكنالك الكثير من الاشخاص يواجه الكثير من الاتصالات المزعجة ، و يريد عمل لها حظر و معرفة هوية المتصل ، و توجد الكثير من البرامج و التطبيقات التى تؤدى هذا العمل ، و نحن اليوم سوف نشارك معكم تطبيقك من هذه التطبيقات و هو متوفر على اجهزة الاندرويد و اجهزة IOS .

التطبيق يسمى Hiya: Caller ID & Spam ، و يعمل هذا التطبيق بطريقتين ، و يمكنك تثبيته من متجر جوجل بلاى لاجهزة الاندرويد  ، و من متجر اب ستور لاجهزة IOS اضغط هنا .
الطريقة الاولى هى عن طريق ان نقوم بالدخول الى البرنامج 
، و نقوم بالبحث داخل التطبيق عن هوية المتصل عن طريق خانة البحث فى التطبيق ، و نقوم بوضع رقم الهاتف الذى يقوم بالاتصال علينا ، و بعدها يظهر لك اسم صاحبه او يمكنك ان تقوم بدلًا من ذلك ان تقوم بكتابة اسم لشخص ليعرض لك التطبيق رقم هاتف الشخص الذى وضعت اسمه .

الطريقة الثانية هى ان البرنامج يقوم بالعمل فى الخلفية ، و عندما يقوم اى شخص غير مسجل بجهات اتصالك اى شخص مجهول ، فسوف يقوم البرنامج بشكل تلقائى بإعطائك اسم الشخص الذى قام بالاتصال ، و يجعل اسمه يظهر رغم انه ليس مسجل لديك .

و عن طريق تلك الطريقة سوف تستطيع معرفة هوية المتصل المجهول الذى يتصل بك بكل سهولة مع العلم انه من الممكن ان يكون الاسم الوارد خاطئ ، و من الممكن ان لا يستطيع البرنامج معرفة اسمه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق