وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بحكومة الشباب في زيارة لمكتب مجلس التنسيق لجمعيات ذوي الاعاقة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 25 أغسطس 2022

وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بحكومة الشباب في زيارة لمكتب مجلس التنسيق لجمعيات ذوي الاعاقة

اعلام الوزارة : 
ضمن نشاطات وزراة الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة الشباب المهندس/ علي محمد الحبشي وكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بحكومة الشباب الرسمية برئاسة أ.محمد عبدالله جميع، يقوم بزيارة الإستاذ صالح بايعشوت المدير التنفيذي لمجلس التنسيق للجمعيات ذوي الإحتجاجات الخاصة والإعاقة بمكتبهم والتعرف على نشاطاتهم والعمل على رسم خطة شراكة معهم.

واطلع الاستاذ صالح إلى الآلية التي تسعى اليها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة الشباب من خلال التواصل مع مدراء السلطات المحلية من وضع خطة واضحة تسير عليها الوزارة مع الجمعيات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني بما يسهم لإعادة الفائدة لأطياف المجتمع. 

وأكد الإستاذ صالح بايعشوت المدير التنفيذي للمجلس على اهتمامه الخالص وترحيبه بتفعيل دور الشباب، والعمل والشراكة على احداث افكار جديدة ينتفع منها المعاقين ووضع الخطة للنزول لممثلي الوزارة على الجمعيات. 

وقد أكد وكيل الشؤون الإجتماعية والعمل بحكومة الشباب بالدور الذي يمثله مجلس التنسيق لجمعيات ذوي الإقاعة في تذليل وتسهيل المهام في ظل الامكانيات المحدودة والوضع الصعب الذي تمر به بلادنا الحبيبة.
وناشد الوكيل السلطة المحلية وكافة أهل الخير ومنظمات المجتمع المدني بالوقوف الى جانب المجلس وتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة.
وقدم الوكيل الحبشي شكره وتقديره للاستاذ صالح بايعشوت على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق