الإتصالات اليمنية تدشن خدمة الإنترنت اللاسلكي المنزلي بتقتنية 4G بهذه المحافظات .. تعرف على أسعار الباقات وطريقة الاشتراك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate


السبت، 24 سبتمبر 2022

الإتصالات اليمنية تدشن خدمة الإنترنت اللاسلكي المنزلي بتقتنية 4G بهذه المحافظات .. تعرف على أسعار الباقات وطريقة الاشتراك


أطلقت الاتصالات اليمنية بصنعاء، اليوم السبت، رسمياً خدمة الإنترنت اللاسلكي للمنازل يمن فور جي بتقنية الجيل الرابع في 11 محافظة كمرحلة أولى، وكشفت عن أسعار الباقات والمناطق المشمولة بالخدمة وطريقة الاشتراك والسداد.

 وأكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بحكومة الحوثيين المهندس مسفر النمير،  في مؤتمر صحفي أثناء تدشين الخدمة، أن تدشين مشروع النطاق العريض اللاسلكي بتقنية الجيل الرابع (YEMEN 4G) يمثل تحولا نوعيا في خدمات الاتصالات والانترنت. باقات يمن فورجي: هي خدمة تتيح بموجبها المؤسسة للمشترك الحصول على خدمتي الهاتف الثابت والانترنت عريض النطاق باستخدام الاتصال اللاسلكي بين موقع المشترك وأقرب محطة بث ضمن شبكة تقديم الخدمة دون الحاجة إلى وجود خط سلكي وذلك باستخدام جهاز مودم لاسلكي باقات يمن فورجي: الباقات بحسب ما هو موضح في مناطق تغطية وانتشار يمن فورجي: الأمانة - محافظة صنعاء - الحديدة - إب - ذمار - تعز - مارب - عمران - المحويت - حجه - البيضاء - صعدة - الضالع - المهرة - ريمه - الجوف. مزايا خدمة يمن فورجي: سرعات انترنت عالية تصل إلى 30 ميجا بايت - أقل تعرفة للإنترنت والمكالمات الصوتية - مكالمات لا محدودة داخل الشبكة - رصيد مكالمات إلى الشبكات الأخرى - سهولة اعدادات واستخدام الطرفيات والمودمات الخاصة بالخدمة - مكالمات لا محدودة داخل شبكة الثابت - فترة صلاحية الباقات ثلاثون يوماً - تحتسب المكالمات الدولية بالرسوم المطبقة حالياً. منافذ السداد مكاتب الخدمات ونقاط البيع التابعة للمؤسسة ومكاتب البريد وشبكات الصرافة التابعة له. 

طرق السداد: شراء إحدى باقات الخدمة الموضحة في الجدول أعلاه - شراء باقة يومية أو اسبوعية عند انتهاء رصيد الانترنت الممنوح له بموجب الباقة الأساسية - دفع مبلغ نقدي في حساب المشترك واجراء الاتصالات في حال انتهاء رصيد المكالمات المخصصة له بموجب الباقة. أرصدة الباقات وفترات صلاحياتها: الحد الأدنى للسداد الشهري هو دفع قيمة الباقة الشهرية (الأساسية) كاملة ويمكن بعدها للمشترك الاستهلاك الجزئي من رصيد حسابه النقدي وفق التعرفة المحددة، إذا تم اعادة تجديد الباقة قبل انتهاء فترة صلاحية الرصيد يتم ترحيل الرصيد المتبقي ويضاف إلى الرصيد الجديد بشكل تراكمي وبما يعادل رصيد الباقة ثلاث مرات كحد أقصى ولا تتراكم الفترات الزمنية. في حال قيام المشترك بالسداد المقدم لفترة زمنية (ربع سنوية ، نصف سنوية ، سنوية) تكون مدة صلاحية الرصيد مساوية للفترة التي سدد عنها المشترك وفي حال انتهاء الرصيد قبل انتهاء فترة الصلاحية تكون صلاحية الرصيد الجديد مساوية لفترة صلاحية الرصيد المنتهي أو صلاحية الرصيد الجديد أيهما أطول لمصلحة المشترك. 

أنواع المودمات واسعارها: توفر المؤسسة نوعين من المودمات كما يلي: مودمات Indoor - مودمات Outdoor - كما يمكن للمشترك شراء المودم الخاص به من الموردين المؤهلين في السوق واحضاره لبرمجته في نقطة البيع. إجراءات الاشتراك في الخدمة: زيارة أقرب مركز خدمة تابع للمؤسسة - تعبئة نموذج طلب الاشتراك والتأكد من توفر الخدمة في موقع المشترك - استكمال إجراءات الاشتراك في حال وجود إمكانية فنية ودفع الرسوم واستلام المودم وتشغيله وفحصه قبل مغادرة مركز البيع - اتباع التعليمات الخاصة بتشغيل المودم والموضحة في الدليل المرفق به.

 سياسات وضوابط الاشتراك: نظام الاشتراك في الخدمة هو نظام الدفع المسبق - احضار بطاقة اثبات الهوية الشخصية الاليكترونية للمشتركين الأفراد أو جواز السفر لغير اليمنيين - سجل تجاري لمشتركي الجهات التجارية ومذكرة رسمية للجهات الحكومية - تعبئة وثيقة الاشتراك الخاصة بالخدمة والالتزام بضوابط وشروط الاستخدام الواردة فيه. للاستفسار والتواصل: الاتصال على خدمة العملاء عبر الرقم المجاني: 8000000 زيارة أقرب مكتب خدمات مشتركين أو نقطة بيع في المناطق التي تنتشر فيها التغطية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق