إشتداد المعارك على الرقع الشطرنجية في بطولة الفقيد حسين عمر العكبري السابعة بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022

إشتداد المعارك على الرقع الشطرنجية في بطولة الفقيد حسين عمر العكبري السابعة بالمكلا

المكلا / خاص / فهمي باحمدان : 
إشتدت المعارك والصراع  مساء اليوم على مساحة الرقع الشطرنجية في بطولة الفقيد حسين عمر العكبري في نسختها السابعة 2022 التي يقيمها اتحاد الشطرنج بحضرموت الساحل ضمن خطة نشاطه والخطة العامة للنشاط الرياضي والشبابي والثقافي لمكتب وزارة الشباب والرياضة للعام الجاري.

ومع بلوغ المعارك واحتدام التنافس بعد جولة حاسمة وساخنة مساء اليوم (الجولة الثالثة) بدأت ملامح المتنافسين على المراكز الأولى تتضح حيث حسم المخضرم عبدالله بن محفوظ الصراع في جولة اليوم بفوز مستحق على خالد باني , وتمكن المخضرم علي سعدالله من الحاق الخسارة ببطل أول نسخة للبطولة في العام 2012 النجم صبري بامعلم وانضم إلى بن محفوظ وسعدالله الشاب  أديب بن مرضاح وزميلهما المخضرم ناصر بلبحيث والرباعي احرزوا العلامة الكاملة ثلاث انتصارات دون تعثر إلى الإن.

الجولة الرابعة ستشهد تنافس أكثر يصاحبه حماس وندية وبروز واضح للمتقدمين نحو منصة التتويج , وعلى الجانب الآخر سيتذوق  البعض مرارة الخسارة التي ربما تزيحه عن المنافسة .

البطولة لازالت في الميدان والمعارك لم تنتهي بعد والميدان لمن اجاد وأبدع في حسم الصراع ومواصلة التألق عبر الانتصارات.

  .. يدير المنافسات تحكيمياً بإشراف الحكم الدولي عوض بن جميل (رئيس الاتحاد ) كلاً من مدير البطولة الأستاذ عبدالعزيز محمد بن عويض ونائبه الأستاذ عبدالله المرفدي والحكام الوطنيين علي باقروان وفهد  بن فرج  وعبدالعزيز التميمي .

وكانت منافسات البطولة قد دشنت مساء أمس الأول (الأحد ) وتستمر حتى 23 من الشهر الجاري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق