بقلم / عبدالله هود بن سلم .. كأس حضرموت ،،، الحدث الذي طال انتظاره  - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 14 سبتمبر 2022

بقلم / عبدالله هود بن سلم .. كأس حضرموت ،،، الحدث الذي طال انتظاره 


ثلاثون يوما تفصلنا عن الحدث الأكبر في محافظة حضرموت ساحلا وواديا والذي ينتظره بشغف الشارع الحضرمي الرياضي بعد توقفه لثلاث سنوات عالتوالي ، كأس حضرموت  في نسختها السابعه لأندية ساحل ووادي حضرموت ستقام برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ورئيس اللجنة المنظمة الأستاذ سعيد علي بن يمين ونائبة الرائد عبدالله السعدي وأعضاء اللجنة في اتحادي الكره بالساحل والوادي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي واخوانة للصرافة  .


الرابع عشر من شهر أكتوبر القادم ستنطلق البطولة والتي سيشارك فيها 45 ناديا من مدن ومديريات وادي وساحل حضرموت فهي مختلفة على النسخ التي قبلها من حيث الرعاية والجوائز المالية والعينية ، كما ستلعب مبارايات البطولة في الملاعب العشبية النموذجية لبعض أندية حضرموت  .


هناك ترتيبات و تحضيرات  حثيثة تجري على قدم وساق بين مدير مكتب الشباب والرياضة بالساحل الأخ حسن مسجدي ومدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي الأخ رياض الجهوري على أتم الاستعداد لاستقبال كأس حضرموت مظهر يليق بالمحافظة من حيث الترتيب الجيد للبطولة وضمان نجاحها على اكمل وجه .


أندية حضرموت تشهد تحضيرات واسعة وتدريبات متواصلة وتعزيز الأنشطة اليومية ورفع الجاهزية وذلك من خلال تنظيم البطولات المحلية وتكثيف التمارين اليومية ليكون هناك تنافسا شريفا  وإظهار المواهب والنجوم المكتنزة والتي تستحق أن تكون مواهب رياضية بارزة في سما حضرموت والوطن .


كما ستحضى بطولة كأس حضرموت السابعة على تغطية إعلامية واسعة من كوادر وقيادات صحفية لتغطية حدثا رياضي بارزا اولا بأول .


نتمنى كل التوفيق للجنة المنظمة لبطولة كأس حضرموت السابعة ومدراء مكاتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والساحل   وكافة الطواقم الفنية والإدارية والإعلامية  لإنجاح هذا الحدث الكروي المهم الذي يليق بمقام هذه المحافظة العريقة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق