مدير عام القطن يلتقي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

مدير عام القطن يلتقي مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية

الاعلام التربوي بمديرية القطن :
التقى مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب صباح اليوم التاسع من نوفمبر 2022م بمكتبه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ / محمد عبدالرحمن باحشوان .

في بداية اللقاء رحب المدير العام بالاستاذ / محمد مستمعاً منه شرح عن العملية التعلمية بالمديرية والمشاكل التي تعاني منها المدراس من نقص في الاثاث ونقص في المعلمين وتفعيل الانشطة في المدارس لتنمية الطلاب في كافة المجلات و المشاكل التي يعاني منها بعض المعلمين .
من جانبه عبر مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عن سعادته وشكره بتعاون السلطة المحلية بالمديرية متمثلة في الأستاذ عبداللطيف النقيب مدير عام المديرية على كل الدعم المعنوي والمادي لجهود إدارة التربية والتعليم بالمديرية وقد استعرض مدير التربية اهم متطلبات التربية في الفترة الحالية خاصة استكمال المبنى المتعثر لثانوية سيف بن ذي يزن وتشطيب الحمامات بها وقد تم اعتماد تجهيزها من قبل المدير العام على أن تتم المتابعة من قبل إدارة التربية مع السلطة المحلية بالوادي والصحراء متمثلة في المهندس هشام السعيدي وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء القائم بتسيير أعمال مديريات الوادي والصحراء وقد اعطيت التوجيهات للمهندس رامي خمبري بالبدء بأعمال تشطيب حمامات ثانوية سيف البالغ عددها اثنا عشر حماما مع ملحقاتها .

وفي نهاية اللقاء قال المدير العام أن السلطة المحلية هي الداعم الاول للعملية التعلمية وستقدم كل التسهيلات الممكنة لسير العملية التعلمية بشكل أفضل متمنياً للاستاذ محمد المزيد من التقدم بالتعليم الى الاحسن .

حضر اللقاء الاستاذ / سعيد عويضان باربود رئيس قسم الامتحانات بالتربية والتعليم م/ القطن والمهندس / رامي عوض خمبري رئيس قسم الخارطة المدرسية و المشاريع .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق