الشعلة ينفرد بالصدارة بفوزه على اتحاد سيئون بكأس حضرموت السابعة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 9 نوفمبر 2022

الشعلة ينفرد بالصدارة بفوزه على اتحاد سيئون بكأس حضرموت السابعة

سيئون / #إعلام_الراعي_الإعلامي للبطولة :
حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة الرياضي بعرض ال مخاشن الصراع على صدارة المجموعة الخامسة في دور المجموعات من  بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم الجارية منافساتها حالياً على أربعة من ملاعب المحافظة والتي تحظى برعاية  محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بالماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركه العمقي وأخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بالمحافظة.

وانفرد الفريق الشعلاوي الذي يقوده المدرب المعروف زكي جوبان بصدارة المجموعة الخامسة  ليفك ارتباطه عن الفرق الأربعة المتنافسة على الصدارة وذلك عقب فوزه الهام عصر اليوم الأربعاء على منافسه اتحاد سيئون بهدف مبخوت باخريصه الذي سجل في الشوط الثاني من المباراة التي احتضنها الإستاد الأولمبي بسيئون .

واكملت  فرق المجموعة الخامسة مبارياتها في المرحلة الثانية بتوهج وصدارة شعلاوية  مستحقة  برصيد (6 نقاط) ليترك أبناء عرض ال مخاشن اندية اتحاد سيئون وشباب اللسك وتعاون العقاد وإتفاق الحوطة على رصيد واحد 3 نقاط  .

خسر الاتحاد في منتصف الشوط الثاني جهود مدافعه محمد الهندي لاعب منتخب الناشئين بعد أن اشهر الحكم الكرت الأحمر له اثر تلقيه الانذار الثاني في المباراة.

.. بفوزه بالمباراة أحرز  شعلة العرض كأس اليوم العالمي للأشعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق