مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بالقطن يدشن دورة الإسعافات الأولية بمركز التدريب النسوي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 2 نوفمبر 2022

مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بالقطن يدشن دورة الإسعافات الأولية بمركز التدريب النسوي

القطن/  إعلام الإدارة العامة :
دشن مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن الاستاذ حداد عوض الحمد مساء اليوم، دورة الإسعافات الأولية بمركز التدريب النسوي بمديرية القطن. 

وخلال التدشين للدورة التي يشارك فيها 20 متدربة على مدى 3 أسابيع، أكد الحمد أن تنفيذ دورة الإسعافات الأولية تأتي ضمن الخطة التابعة لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار لهذا العام، مشيرا أن محو الأمية ليس مقتصر على التعليم فقط وإنما ايضا على التدريب والتثقيف معا. 

وحث الحمد المتدربات على الانضباط والالتزام بأيام التدريب والتفاعل مع مدربة الدورة حتى يتم الاستفادة القصوى، مقدما شكره الى مدير مركز المعالي الدعوي بساحة ال علي الحاج على جهوده المبذولة في إنجاح العديد من الدورات التدريبية والتعاون مع مكتب محو الأمية بالقطن، مجددا شكره بذات السياق لمدير مكتب الصحة بالقطن ومدير مستشفى القطن ومكتب الزراعة وللسلطة المحلية بالمديرية والإدارة العامة لمحو الأمية على دعمها لبرامج محو الأمية وبالاحتياجات اللازمة والتي اسهمت بنجاح الدورات التدريبية. 

الى ذلك تحدث مدير مركز المعالي الدعوي بساحة علي الحاج الاستاذ عبدالكريم الماس ان مركز المعالي سيبقى داعم لمثل هذه الدورات التي تعمل في خدمة المجتمع والمتدربات نفسهن، مشيرا إنه سيتم تذليل جميع الصعوبات التي تواجههن وإنجاح هذه الدورة وفتح دورات أخرى. 

وفي السياق متصل قام مدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية القطن بزيارة تفقدية لدورة الخياطة المرحلة الثانية والتي بدأت في الفترة  16 اكتوبر وتختتم في 10 نوفمبر الجاري. 

واطلع الحمد على أعمال المتدربات ومدى إستفادتهن من دورة الخياطة المرحلة الثانية المتقدمة ، شاكرا المدربة والمتدربات على ما قدمنه في الفترة الماضية. 

حضر التدشين والزيارة مشرف صفوف محو الأمية الأستاذ سالمين عاشور هندوم ومدير مركز المعالي الدعوي الاستاذ عبدالكريم الماس ومديرة مركز التدريب النسوي ابها محمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق