واي للاتصالات تطلق خدمتها التجريبية بتقنية الجيل الرابع في عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 10 نوفمبر 2022

واي للاتصالات تطلق خدمتها التجريبية بتقنية الجيل الرابع في عدن

عدن / خاص :
رعى الدكتور نجيب العوج وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في عدن، احتفال شركة واي للاتصالات بمناسبة الاطلاق التجريبي لخدمتها بتقنية الجيل الرابع كأحدث تقنية اتصالات وانترنت في اليمن.
الشركة اكدت في بيان الافتتاح ان فترة الاطلاق التجريبي سيتم فيها تقييم كفاءة الشبكة وتقويمها على المستوى الفني والتغطية وسيلحقها التشغيل النهائي 
في الاحتفال القى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات د/ نجيب العوج كلمة هنأ فيها شركة واي بهذه المناسبة، متمنيا ان يتكلل ذلك بالتدشين الرسمي لعمل شركة واي في الاتصالات والانترنت وفي جميع المحافظات، واستعرض معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الجهود التي تقوم بها الوزارة، رغم شحة الإمكانات، بهدف تحسين جودة خدمة الاتصالات والانترنت وادخال خدمات الجيل الرابع والخامس، ومواكبة. تكنلوجيا الاتصالات والانترنت
من جانبه أكد الدكتور / رشاد شائع وكيل محافظة عدن اهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ المحافظة احمد حامد لملس في تدشين خدمات شركة واي للاتصالات، وفي تحسين وتطوير خدمات الاتصالات والانترنت في العاصمة وبقية المحافظات، مؤكدا حرص قيادة المحافظة على تذليل كافة الصعوبات وتشجيع الاستثمار في مجال خدمات الاتصالات، لما يمثله ذلك من اهمية في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية.
وكان المدير التنفيذي لشركة واي / المهندس علي سالم العيدروس قد القى كلمة ترحيبية، استعرض فيها جهود الشركة في تجهيز خدمات البنية التحتية، وتجهيز المحطات بالأجهزة والمعدات اللازمة لتدشين الانطلاق التجريبي للاتصالات وخدمات الجيل الرابع للإنترنت ابتداء بالعاصمة عدن، على ان يتوالى جهود ومساعي الشركة لإدخال خدمات واي الى كل من محافظات حضرموت ومأرب وبقية المحافظات المحررة.
هذا وتهدف واي تليكوم الى ان تكون الرائدة في تقديم خدمة عبر تقنية الجيل الرابع، تتسم بالموثوقية والاستقرار في السوق اليمني، والى ان تكون المزود الأول للتكنولوجيا في اليمن.
حضر حفل التدشين رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، ومدير امن عدن اللواء مطهر الشعيبي، و عبد الرؤوف السقاف وكيل المحافظة لشؤون الشباب، وعبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ عدن لشؤون المديريات، ومدراء عموم المديريات والاتصالات، كما غطت الفعالية مجمل القنوات والمواقع الإخبارية في العاصمة المؤقتة عدن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق