نادي الشبيبة يتجاوز شباب ميفع ويتأهل للدور الثاني لكأس حضرموت السابعة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 11 نوفمبر 2022

نادي الشبيبة يتجاوز شباب ميفع ويتأهل للدور الثاني لكأس حضرموت السابعة

المكلا / #إعلام_الراعي_الإعلامي للبطولة :
  خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبيبة الديس الشرقية الرياضي البطاقة الأولى المؤهلة إلى دور ال16 من بطولة النسخة السابعة لكأس حضرموت التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية بإشراف مكتبي الشباب والرياضة بحضرموت.
  وبلغ شبيبة الديس الدور الثاني كأول فريق في البطولة عقب فوزه عصر اليوم الجمعة على نظيره فريق شباب ميفع بهدف دور سجله لاعب عوض باسلمه من علامة الجزاء في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في انطلاق مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة.
  
  وسجل الشبيبة هذا الفوز الذي يعتبر الثالث للفريق على التوالي بعد الفوز على نصر بروم (2-0) وقصيعر (5-2) ليبلغ دور ال16 بجدارة واستحقاق وقبل ختام مبارياته في الدور الأول (دور المجموعات) حيث تبقت له مباراة , ويتصدر حالياً المجموعة ب 9 نقاط وقد خطف إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة , فيما يحتل منافسه فريق نادي شباب روكب المركز الثاني برصيد 6 نقاط وسيلعب مباراته الثالثة امام المتأهل الشبيبة , شباب ميفع فقد الأمل بالتأهل حيث يمتلك نقطة واحدة وتبقت له مباراة .
  
  يذكر أن الفرق الحاصلة على الترتيب الأول والثاني في كل مجموعة من مجموعات الدور التمهيدي (دور المجموعات ) ستصعد الى الدور الثاني الذي سيقام بنظام الذهاب والإياب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق