تعرف على خدمات شركة واي تيليكوم الجديدة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate


الجمعة، 11 نوفمبر 2022

تعرف على خدمات شركة واي تيليكوم الجديدة

رسميًا لم يتم تدشين انطلاقة بث شركة واي تيليكوم وإنما إطلاق البث التجريبي والذي يهدف إلى اختبار جودة الشبكة وتغطيتها وكفاءة الاتصال ..

- موعد التّدشين الرسمي

سيتم التدشين الرسمي بعد الانتهاء من تركيب 100 محطة على الأقل وحاليًا تم تركيب 50 محطة بمحافظة عدن و3 محطات بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت وأيضًا بعد تأمين السّعات الدولية من شركة الاتصالات السعودية STC عبر بوابة عدن الدولية AIGW لضمان جودة وكفاءة خدمة الإنترنت على المدى البعيد ..

- خِطة التّغطية

الشركة الاستشارية( المصرية ) التي قامت بتصميم المشروع بعد الدراسات والمسح اقترحت 700 محطة كتغطية كاملة لضمان جودة التغطية والانتشار وطبعًا هذا على مجموعة مراحل ..

- الجهات المستهدفة حاليًا

كانت الشبكة خلال الفترة السابقة تحت الاختبار ومحصورة
على موظفي ومهندسي الشركة والشركة الاستشارية وبعد التدشين التجريبي سيتم استهداف الرئاسة ورئاسة الوزراء وقطاع الاتصالات والإعلام إلى أن يتم الانتهاء من تركيب أبراج المرحلة الأولى ستُطلق للسوق التجاري ..

الاتصال بين واي وبقية الشبكات

الاتصال بين شبكة واي تيليكوم وبقية الشبكات ستقتصر فقط على سبأفون عدن ولن يتمكن المشترك بالاتصال ببقية الشبكات التي مازال مقر تحكمها بصنعاء كالهاتف الثابت ويمن موبايل و You ..

- الاتصال الدولي

يمكن للمشترك الاتصال واستقبال المكالمات الدولية بكل سهولة

- المحافظات المستهدفة

المحافظات المستهدفة هي المحافظات المحررة كمرحلة أولى عدن، حضرموت  شبوة ومأرب تليهم بقية المحافظات تعز، أبين، المهرة وسقطرى .. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق