وكيل وادي حضرموت يطلع على سير العمل بفرع شركة النفط بوادي حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022

وكيل وادي حضرموت يطلع على سير العمل بفرع شركة النفط بوادي حضرموت

 سيئون - وكالات :
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري ، اليوم، على سير العمل بفرع شركة النفط بوادي حضرموت والصحراء ومستوى استقرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية .

وتعرف الوكيل العامري من مدير عام فرع الشركة جابر سالم بالعِبيد، الى الجهود المبذولة لمتابعة الوضع التمويني في النطاق الجغرافي ، وكيفية التغلب على الإشكاليات التي تواجه تموينات محطات توزيع الوقود من مادتي البنزين والديزل ، وآلية توفير تلك المادتين بما يلبي احتياجات المواطنين منهما..منوهاً بجهود قيادة وكوادر فرع الشركة..مؤكداً دعم السلطة المحلية للشركة بما يمكنها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

كما اطلع الوكيل العامري، على نشاط نادي الطالب الجامعي والخدمات التي يقدمها للطلاب..مستمعاً من رئيس وأعضاء النادي ، إلى شرح مفصل عن الخدمات والرعاية التي يقدمها النادي للطلاب والطالبات في المجالات الاجتماعية والثقافية والصحية عبر مجموعة من البرامج والمشاريع النوعية الهادفة التي تم اعدادها من خلال دراسة احتياج لواقع الطلاب والصعوبات التي تواجههم .

وأكد وكيل المحافظة على أهمية أن تلعب المكونات الطلابية المهتمة بشئون الطلاب دورها من أجل خدمة الطلاب ورعايتهم ..مشيداً بأنشطة النادي وإنجازاته المكرسة لخدمة الطلاب.     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق