المدير العام لمديرية السوم يدشن القافلة الطبية التخصصية المجانية بمستشفى السوم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 29 ديسمبر 2022

المدير العام لمديرية السوم يدشن القافلة الطبية التخصصية المجانية بمستشفى السوم

السوم / خاص :
برعاية مكتب وزارة الصحة والسكان الوادي والصحراء تقيم مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بالتعاون مع مؤسسة الوداد للتنمية القافلة الطبية التخصصية المجانية في مستشفى السوم مديرية السوم خلال الفترة 28-29 ديسمبر 2022م باستضافة كل من:
د. مروان عمر الكلالي اخصائي امراض جلدية.
د. ذكريات حليمان استشارية أمراض النساء والولادة
د. ناديه عمر باعبيد أخصائية أمراض الأطفال.

خلال التدشين أطلع المدير العام للمديرية الاستاذ أنيس سالم السماحي يرافقه مدير إدارة مكتب الصحة بالمديرية الأخ صابر خميس باحميش على مستوى التنظيم للقافلة والكفاءات الطبية المقدمة للمرضى.
مشيدا بجهود مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الوداد للتنمية في القطاع الصحي والتي يستفيد منها المجتمع بشكل مباشر وتسهم في التخفيف من معاناة المرضى.
مؤكداً حرص السلطة المحلية في تقديم كافة التسهيلات ما من شأنها إنجاح أعمال القافلة في تقديم الخدمات الصحية التي تلبي احتياجات المرضى.
شاكرا المؤسستان الطبيب الزائر والوداد لإقامة هذه القافلة والشكر لكل طاقم العمل فيها ولإدارة الصحة بالمديرية والشكر خاص لإدارة مستشفى السوم لما لها من دور وجهود كبيرة في تقديم الكثير من الخدمات الصحية للمرضى.

من جانبه مدير المستشفى د. أنيس كرامه باعيشه رحب بالمدير العام للمديرية الاستاذ أنيس السماحي ومدير مكتب الصحة الأخ صابر باحميش وبكل الطاقم الطبي المشارك في القافلة الطبية.
موضحا ان هذه القافلة تأتي كبادرة إنسانية ضمن إسهامات مستشفى السوم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين المرضى للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
شاكرا مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الوداد للتنمية على إقامة هذه القافلة والشكر لجمعية النجاح للمرأة لدعمها بالمتطوعات للعمل مع الطاقم الطبي والشكر موصول لكل الطاقم الطبي المشارك في هذه القافلة الطبية التخصصية المجانية.
مشيرا إن عدد المرضى الذين تم معاينتهم ومعالجتهم في فترة هذه القافلة كما يلي:
عيادة الأمراض الجلدية 200 حالة
عيادة النساء والولادة 160 حالة
عيادة الاطفال 90 حالة.

حضر عمليات التدشين:
عضو الهيئة الإدارية المجلس المحلي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الاستاذ سالم صالح باحميد
رجل الخير والإحسان الشيخ مرشد محمد المنهالي
الأخ سعيد عوض التميمي مدير مكتب الصحة بالمديرية السابق.
الاستاذه نظره سالم بسري رئيسة جمعية النجاح للمرأة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق