دبي تفتتح أيقونتها الجديدة فندق "أتلانتس ذا رويال" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 29 يناير 2023

دبي تفتتح أيقونتها الجديدة فندق "أتلانتس ذا رويال"

دبي / خاص :
بحفل مبهر اختتم بالألعاب النارية الساحرة، افتتحت دبي أيقونتها الجديدة فندق «أتلانتس ذا رويال»، والذي شهد أول استعراض فني للمغنية العالمية بيونسيه منذ آخر حفل لها في العام 2018. يأتي افتتاح «أتلانتس ذا رويال»، الذي كلف بناؤه نحو 1.5 مليار دولار، ليكون شاهداً على الازدهار الذي تعيشه الإمارة التي باتت جاذبة للأعمال والأثرياء. 
شهد حفل افتتاح المنتجع الأكثر فخامة في العالم أداء مبهرا للنجمة العالمية بيونسيه، وسط حضور ناهز الألف شخص من المشاهير والضيوف المميزين الذين احتشدوا أمام واجهة المنتجع الشهيرة لمشاهدة الحدث الذي لا يُنسى، بالتزامن مع ألعاب نارية ضخمة أضاءت نخلة جميرا وأفق دبي الساحر.

بعد 8 سنوات من البناء وتحدي حدود الخيال لإعادة تشكيل معنى السياحة الفائقة الفخامة، فتح فندق Atlantis The Royal باب الحجوزات، استعداداً لاستقبال ضيوفه من 10 فبراير 2023.
وتبلغ كلفة الإقامة في غرف الفندق نحو 1000 دولار لليلة الواحدة، مع وجود أكثر من 100 جناح حصري؛ حيث يصل سعر الجناح العلوي إلى 100 ألف دولار في الليلة.

وتواصلت الأجواء الاحتفالية مع عرض مذهل للألعاب النارية وطائرات الدرون، والذي أضاء سماء دبي بأجمل الألوان وأعاد ذاكرة الحضور إلى عرض الأضواء الذي أعلن عن إطلاق فندق أتلانتس النخلة عام 2008. تبعه أداء مميز لفرقة سويديش هاوس مافيا الشهيرة عالمياً، حيث قدمت مجموعة من أشهر أغانيها مثل ون ودونت يو ووري تشايلد، لتستمر الأجواء الاحتفالية حتى ساعات الصباح الباكر .

وشهد المنتجع سلسلة من الاحتفالات طوال الأسبوع استعداداً للافتتاح الكبير وتضمنت الفعاليات تقديم تجارب طعام فريدة للضيوف من أشهر علامات المطاعم العالمية في المنتجع مثل نوبو وخوسيه أندريه وهستون بلومنتال، إلى جانب افتتاح مطعمي نوبو ولينج لينج وإطلاق علامة تيكيلا 818 لعارضة الأزياء كيندال جينر، وذلك خلال حفل مميز أقيم في مساحة كلاود 22 الترفيهية الفاخرة في الهواء الطلق ضمن المنتجع.

مُنتجع «أتلانتس ذا رويال»، المُقام على مساحة 406 آلاف متر مربع على نخلة جميرا في دبي، يتميز بتصميمه الفريد من 43 طابقاً. ويُعد أحدث إضافة إلى البنية التحتية السياحية في المدينة وسلسلة الفنادق الفاخرة التي تتميز بها، وتمثل ركيزة أساسية لمنظومتها السياحية الفريدة التي جعلتها من أفضل الوجهات التي يقصدها الزوار من مختلف أنحاء العالم، مع توفير كافة الخيارات الفندقية ومستويات الإقامة التي يتطلعون إليها. 

يقع المنتجع على الهلال الخارجي لجزيرة النخلة، ويوفر إطلالتين مختلفتين على الواجهة البحرية، نحو الخليج العربي، وباتجاه البحيرة المحمية لجزيرة النخلة. 
ويتألّف منتجع «أتلانتس ذا رويال» من ستة أبراج يربط بينها جسر معلق بطول 90 متراً وعرض 33 متراً، بالإضافة إلى وجود فتحات مُضيئة بين الأبنية، والتي تضفي طابعاً مميزاً على المكان وتجعل من المبنى معلماً سياحياً يجذب الانظار خاصة مع جماليات الإضاءة خلال الليل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق