مدرسة العدنه بيافع رصد تكرم الطلاب الأوائل وتنفذ عدد من الأنشطة اللاصفية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 12 يناير 2023

مدرسة العدنه بيافع رصد تكرم الطلاب الأوائل وتنفذ عدد من الأنشطة اللاصفية

يافع رصد - الاعلام التربوي - عبدالحكيم الصيعري :
اقيم صباح هذا اليوم الأحد حفل تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسة العدنه للتعليم الأساسي مديرية يافع رصد محافظة أبين.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب/ عادل صالح الشنبكي، ثم كلمة الاستاذ/ نجيب صالح علي مدير مدرسة العدنة الذي رحب بالحاضرين جميعاً كلا باسمة وصفته واضاف قائلا: عدد الطلاب الذي دخلوا الإمتحانات 507 طالبا نجح منهم 453 طالبا بنسبة نجاح تقدر 89% بتقدير عام جيد جداً ورسب منهم 54 طالب بنسبة رسوب 11% تهانينا للطلاب المتفوقين ونقول للطلاب الذي لم يحالفهم الحظ في النجاح لا تيأسوا وعليكم بالجد والاجتهاد في  الفصل الدراسي الثاني . 
ثم كلمة الاستاذ القدير فضل الحربي مدير مكتب الاعلام رصد الذي ادار هذا الحفل التكريمي ونقل من خلالها تحيات مدير التربية رصد الاستاذ عادل أحمد شيخ ومدير التربية ابين الدكتور وضاح المحوري.

ثم كلمة إدارة التربية رصد ألقاها الأستاذ/ صلاح زيد بن صفر رئيس قسم الاحصاء والتخطيط نقل من خلالها تحيات الاستاذ عادل أحمد شيخ مدير التربية رصد وقدم الشكر والتقدير لإدارة ومعلمي مدرسة العدنة على كل الجهود الذي بذلوها خلال الفصل الدراسي الاول واتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح .
  
بعد ذلك القى الدكتور عارف حسن مستشار وزير التربية والتعليم كلمة نقل من خلالها تحيات وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق العكبري واضاف قائلا انه لمن دواعي السعاده ان نشارك أبناؤنا الطلاب هذا الحفل التكريم للطلاب الاوائل والمتفوقين في الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2022-2023م واردف قائلا: الله الله بالعلم لأنه بالعلم ترتقي الأمم و بالعلم تبنى المجتمعات و بالعلم تتطور الشعوب و بالعلم نخرج من ظلمات الجهل الى نور العلم ،ثم تمني لجميع الطلاب التوفيق والنجاح والمستقبل الزاهر. 

ثم القيت قصيدتين للطالبين هشام عمار محمد هيثم ومحمد عبدالمجيد  نالت استحسان الجميع.

بعد ذلك تم تكريم الخمسة الاوائل في كل صف دراسي  وكان التكريم بالجوائز القيمة وشهادات التفوق والشهادات التقديرية، وبهذا التكريم ارتسمت الفرحة في نفوس الطلاب الأوائل والمتفوقين. 
 
بعد ذلك أقيمت عدد من الأنشطة والمسابقات والالعاب منها لعبه الطحين ولعبة اكل التفاح والموز ولعبة الكراسي ولعبة البالونات.

حضر الحفل التكريمي  الدكتور فهمي العمودي والاستاذ عارف السالمي رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية بالتربية رصد والاستاذ جاعم صفر رئيس قسم الأنشطة المدرسية والاستاذ خالد حسين العمودي وكيل مدرسة العدنه والاستاذ صلاح عبدالله صالح المدير السابق لمدرسة العدنه والاستاذ عبدالحكيم الصيعري رئيس قسم الاعلام التربوي رصد والمعلمين والطلاب وعدد من اولياء امور الطلاب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق