ابين .. انتخاب الكابتن علاء محمد شعيب رئيساً لإتحاد الفرق الشعبية بالكود - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 10 فبراير 2023

ابين .. انتخاب الكابتن علاء محمد شعيب رئيساً لإتحاد الفرق الشعبية بالكود

ابين / خاص / احمد النقطاء :
    جرت مساء امس الخميس بنادي الفجر الجديد الرياضي بالكود مديرية خنفر محافظة ابين ،وبحضور نائب رئيس نادي الفجر الجديد الكابتن / فتحي العواضي ورؤساء الفرق الشعبية المنظوية في إطار النادي .
    
   وذلك لآنتخاب رئيس جديد لإتحاد الفرق الشعبية بالكود،حيث تقدم ثلاثة اعضاء للترشيح لرئاسة الإتحاد وهم :
الكابتن رحيب بامطيرة رئيس الإتحاد الفرق الشعبية السابق،والكابتن علاء محمد شعيب ،والكابتن فوزي لصمع ،وبعد منافسة في الآصوات تم انتخاب الكابتن / علاء محمد شعيب رئيساً للإتحاد الفرق الشعبية بالكود ب/ 8 آصوات وبفارق 5 آصوات عن منافسة الكابتن/ رحيب بامطيرة رئيس الإتحاد الفرق الشعبية السابق الذي تحصل على 3/آصوت ،فيما لم يتحصل المرشح الثالث الكابتن/ فوزي لصمع على اي آصوات.
     
وتاتي هذة الآنتخابات ضمن الجهود والمساعي والاهتمام بالفرق الشعبية التابعة للنادي والتي تستعد هذي الآيام لبطولة الدوري الرمضاني في شهر رمضان القادم والذي يقام سنوياً بتنظيم الإتحاد الفرق الشعبية وبرعاية نادي الفجر الجديد الرياضي.
  
   وفي اول تصريح صحفي : اعرب الكابتن علاء محمد شعيب رئيس إتحاد الفرق الشعبية عن سعادتة في هذة الثقة التي منحها آياة روؤساء الفرق الشعبية في قيادة الإتحاد وان يكون عند هذة الثقة داعياً الجميع مساعدتة والوقوف إلى جانبة في تنظيم مسابقات وبطولات التي ينظمها إتحاد الفرق الشعبية بالكود،وذلك حسب النظم والقوانين واللوائح الإتحاد العام للفرق الشعبيةفي مناطق المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق