مدير عام المنصورة يتفقد أعمال تنظيم حركة السير وعمل محطات النقل - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 20 فبراير 2023

مدير عام المنصورة يتفقد أعمال تنظيم حركة السير وعمل محطات النقل

عدن - خاص - محمد القادري:
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، ومدير شرطة السير بالمحافظة، العقيد جمال أحمد ديان، سير أعمال تنظيم وسائل النقل وعمل المحطات في المديرية.

وفي الزيارة، أشار الداؤودي، إلى أن تفعيل عمل المحطات وتنظيم وسائل النقل، والتي تأتي بناءً على توجيهات معالي وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، تهدف إلى تنظيم حركة السير للتخفيف من الازدحامات المروية وإلغاء محطات النقل العشوائية، وكذا تفعيل الرسوم القانونية المستحقة للدولة لرفع مستوى تحصيل الإيرادات والتي ستعود بالنفع على التنمية المحلية.

وخلال زيارته التفقدية، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب النقل في المديرية، محمد عيدروس، ورئيس نقابة النقل والمواصلات بالمحافظة، أحمد لحوس، ثمن مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الأعمال الميدانية لشرطة السير وقوات الحزام الأمني والجهات المشاركة في تنظيم حركة السير والحد من الإختناقات والمخالفات المرورية.

ودعا الداؤودي، مالكي سيارات النقل إلى التعاون مع الجهات المعنية، لتسهيل حركة وسائل النقل والتقيد بالتعليمات الصادرة من شرطة السير ومكتب النقل ونقابتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق