بقلم / واثق البيضاني .. طيران اليمنية تستعيد مكانتها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 20 فبراير 2023

بقلم / واثق البيضاني .. طيران اليمنية تستعيد مكانتها

 يومٌ، سيُخلد في التاريخ 15/ فبراير/2023م، كان يوماً مميزاً وحافلاً بالإنتصارات التي  افتقدناها منذُ  عام 2015م؛ فقد كانت حرباً أليمة جداً، كبدتنا خسائر جسيمة بالأرواح والأموال والمنشآت وغيرها

 ومن تلك الخسائر، إغلاق خطوط الطيران وتوقف الرحلات الجوية الداخلية والدولية.

 ومن ضمن منجزات شركة  الخطوط الجوية اليمنية لعام (2023م) تم بفضل الله ثم بجهود إدارة الشركة متمثلة بالكابتن/ناصر محمود، رئيس مجلس الإدارة  والأستاذ/ محسن حيدرة، المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية، إفتتاح خط (عدن-أديس) في التاريخ المذكور آنفاً.

 ولاننسى الدور الجبار الذي بذلته وزارة النقل اليمنية، بقيادة الوزير عبد السلام حُميد التي تسعى جاهدة لتسهيل فتح الخطوط، كافة التي تم إغلاقها  في حرب 2015م.  

 كانت رحلة موفقة إلى مدينة  أديس ابابا، تحقق من خلالها الهدف المرجو من الزيارة وهو فتح خط عدن اديس لتكون  نقطة التقاء بين جميع المسافرين القادمين من مختلف الدول (ترانزيت).
 كما سعت ادارة الشركة إلى تخفيض تكلفة الدخول إلى البلد (الفيزة) بالشكل المعقول وتمت الاستجابة من قبل مدير الجوازات الإثيوبية الذي أشاد بمستوى التعاون بين مكاتب اليمنية والجوازات الإثيوبية، مؤكداً تسهيل الإجراءات، كافة، أمام اليمنيين وانجاز معاملاتهم بفترة قصيرة وهذا التعاون أدى إلى توطيد العلاقات بين البلدين .

ولهذا أود أن أتوجه بجزيل الشكر والامتنان للدولة المستضيفة على إستقبالهم المبهر وتنسيقها  مع السفارة اليمنية في أديس ابابا والشكر موصول إلى جميع من ساهم وشارك في افتتاح الخط من  ادارة وموظفي ومحبي الشركة.

وكلنا ثقة بالإخوة  مدراء المنطقة، بالحفاظ على هذا المنجز والعمل على تطوره، بهدف نهوض الشركة وتحقيق النجاح المرجو مستقبلاً، لجميع محطات وخطوط شركتنا في مختلف الدول.

واثق البيضاني القائم بأعمال مدير محطة عدن للخطوط الجوية اليمنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق