غداً يد حسان أبين في مهمة لأثبات جدارتها والتأهل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 24 فبراير 2023

غداً يد حسان أبين في مهمة لأثبات جدارتها والتأهل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى

خاص / خاص / خالد عباد :
تخوض صباح يوم غداً السبت فريق كرة اليد بنادي حسان أبين مباراة نصف نهائي بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية المؤهلة إلى الدرجة الأولى أمام الخصم العنيد يد نادي الحسيني لحج في مهمة لبلوغ المباراة النهائية وضمان التأهل إلى الدرجة الأولى. 

يد حسان تدخل مباراة يوم غداً لمواصلة بريقها وتألقها وعروضها القوية التي حققتها خلال مشوارها في دوري المجموعات بتصدرها مجموعتها الأولى من خمس أنتصارات دون هزيمة. 

من جانبهم بعث عدداً من أبناء محافظة أبين رسائل تحفيزية وتشجيعية للجهاز الفني واللاعبين وكلهم أمل في مواصلة أسعادهم كونهم حتى اللحظة شرفوا محافظة أبين في بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية. 

وقال لاعب المنتخب اليمني لكرة اليد سابقاً وحكم درجة أولى حالياً الكابتن أيمن عثمان يد نادي حسان أبين شرفت وجعلت الجميع يفتخر بها في محافظة أبين عامة وزنجبار خاصة لانه النادي الوحيد الذي يمثل أبين في بطولة الدرجة الثانية المقامة بصنعاء وحسان رغم المعاناة والتهميش من قبل القائمين على رياضة أبين الا أنه يرسل رسالة للجميع بانه موجود. 

متمنياً الاهتمام بباقي الألعاب في نادي حسان وليس كرة القدم فقط والرياصة في أبين لاتزال بخير ولاكن ليس هناك من يهتم ويقدر ويثمن وما يقدمه فرسان أبين يد نادي حسان حالياً أكبر رسالة. 

فيما قال الأخ علي جلال الفقير فعلاً في كل مرة يثبت حسان خاصة وأبين عامة أنهما رقم صعب وفيها مواهب في كل الألعاب رغم التهميش الممنهج لكن بإذن في النهاية ما يصح إلا الصحيح وبإذن الله يعود نادي حسان إلى القمة. 

من جانبه تقدم الشاب فضل بلعيدي المرقشي بالشكر للجهاز الفني واللاعبين لما قدموه من عروض قوية في بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية لكرة اليد. 

فيما تمنى الأخ أحمد صالح فوز حسان يوم غداً في مباراته أمام يد نادي الحسيني لحج والتأهل إلى الدرجة الأولى. 

وأضاف إن ما تقدمه يد نادي حسان في البطولة يعود الفضل بعد الله إلى رئيس نادي حسان اللواء الركن فضل باعش ومدربهم الشاب زاهر أحمد مهدي بالأضافة إلى الروح الجماعية للاعبين ويوم غداً قوبنا معكم في سماع البشرى السارة التي سننتظرها بفارق الصبر. 

فيما قال حسن زين (الشاطر) لاعب سابق إن حسان غني عن التعريف برغم أنني أحد لاعبي كرة اليد وعاشرت الأجيال من اللاعبين الكبار والصغار ونبارك لهم هذا الإنجاز وبالتوفيق لهم يوم غداً وإلى الأمام ورغم المعاناة سوف يصنعوا الإنجاز بإذن الله وهذا سوف يأتي بعد الله بفضل مدرب الفريق الكابتن زاهر أحمد مهدي واللاعبين الأبطال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق