بدعم سخي من رئيس النادي .. توزيع أحذية رياضية لناشئي نادي حسان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 16 فبراير 2023

بدعم سخي من رئيس النادي .. توزيع أحذية رياضية لناشئي نادي حسان

زنجبار / خاص / خالد عباد :
بدعم سخي من رئيس نادي حسان اللواء الركن فضل باعش قام الأمين العام لنادي حسان الرياضي الكابتن عوض حسن بتوزيع 35 زوج من الأحذية الرياضية لفريق كرة القدم فئة الناشئين وخمسة قفازات يد لحراس المرمى و10كرات قدم 2 منهم حق ملعب معشب و8 كرات الخاصة بالملعب الترابي إلى جانب بدلتين رياضيتين لمدربي فئة الناشئين بحضور مسؤول الأنشطة بالنادي الكابتن رشيد الكيلة. 

تأتي هذه المستلزمات الرياضية لفئة الناشئين بعد إن سبق ووزعت بعض المستلزمات الرياضية للفريق الكروي الأول وهي (39 حذاء رياضي _ 3 قفازات لحراس المرمى _ 5 كرات قدم _ 5 أحذية رياضية للمدربين مع الشربات _ 5 بدلات لمدربي الفريق الكروي الأول). 

وفي تصريح للأمين العام لنادي حسان الكابتن عوض حسن شكر خلاله رئيس نادي حسان اللواء الركن فضل باعش على هذا الدعم السخي وأهتمامة بتوفير جميع المتطلبات التي يحتاجها النادي. 

وأشار إن هذه المستلزمات التي تم توزيعها لفريق فئة الناشئين بالنادي تأتي أضافة لما تم توزيع بالسابق للفريق الأول. 

من جانبهم تقدم كلاً من مدرب كرة القدم فئة الناشئين بنادي حسان ومدرب حراس المرمى الكابتن مروان عبدوه أبو حنظلة بالشكر والتقدير لرئيس نادي حسان اللواء الركن فضل باعش على أهتمامة بفئة الناشئين وعلى اللفتة الطيبة التي تشجع وتحفز الناشئين لبدل المزيد من الجهد والعطاء. 

مثمنين الدعم والجهد الذي يقوم به رئيس نادي حسان اللواء الركن فضل باعش في توفير متطلبات فئة الناشئين متثمر عن تكوين فريق متماسك سيكون رافداً للفريق الأول مستقبلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق