رئيس انتقالي بروم ميفع يلتقي وكيل مجمع الرازي للتعليم الأساسي للفترة المسائية ببروم ويطلع على معاناتهم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 11 فبراير 2023

رئيس انتقالي بروم ميفع يلتقي وكيل مجمع الرازي للتعليم الأساسي للفترة المسائية ببروم ويطلع على معاناتهم

اعلام المجلس/بروم ميفع :
التقى رئيس القيادة المحلية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت الاستاذ/ ناصر التميمي صباح اليوم السبت بمقر المجلس بالأستاذ/ عوض سالم باوعاء وكيل مجمع الرازي للفترة المسائية 
ببروم ،وفي مستهل اللقاء رحب بوكيل المجمع مقدما له الشكرا الجزيل على زيارته للمقر القيادة،مثم الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة المجمع من اجل انجاح العملية التعليمية،في ظل نقص الكتاب المدرسي وشحة الإمكانيات.

كما استمع التميمي لشرحا مفصلاً عن سير العملية التعليمية في المجمع وما يقوم به المعلمين، وادارة المجمع رغم النقص في بعض الاحتياجات التي يعاني  يعانون منها ،الا انهم يؤدون واجبهم الوطني بتفاني وإخلاص.

من جانبه قدم الأستاذ عوض باوعاء الشكر لرئيس المجلس على حسن الاستقبال الضيافة وعلى الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس في خدمة ابناء المديرية وتلمس همومهم ومشاكلهم التي يعانون منها جراء الوضع الاقتصادي والخدماتي المتدهور.

من جانبه قدمت قيادة المجلس مبلغاً مالياً لوكيل المجمع الذي يبذل قصارى جهدة من اقامة حفل تكريمي لاوائل الطلاب في الفترة القادمة.

حضر اللقاء الأخ محمد باسبعان مدير الإدارة المالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق