لقاء بمكتب وزارة الصحة بحضرموت الساحل لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لتدشين الحملة الوطنية الطارئة لشلل الأطفال - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 27 فبراير 2023

لقاء بمكتب وزارة الصحة بحضرموت الساحل لمناقشة التحضيرات والاستعدادات لتدشين الحملة الوطنية الطارئة لشلل الأطفال

إعلام الصحة  :
التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه كل من : أ.  فؤاد علي بامطرف مدير أدارة الرعاية الصحية الأولية ، مدير برنامج التحصين ، أ. عبدالله باشيخان نائب مدير برنامج التحصين ، أ. خالد حسين الكلدي مدير أدارة التثقيف الصحي  . 

وناقش اللقاء الترتيبات والتحضيرات للاستعداد لتدشين الحملة الوطنية الطارئة لشلل الأطفال ، التنسيق مع الجهات المختصة ، كذلك كيفية مخاطبة الوزارة لاعتماد خطط المديريات بحسب الطبيعة الجغرافية ، خطة التثقيف الصحي والإعلام ، إعداد رسائل للجهات ذات العلاقة بشأن التنفيذ للحملة  . 

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي استعداده لتقديم كل التسهيلات اللازمة لإنجاح هذه الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال في عموم مناطق ومديريات حضرموت الساحل ، كذلك التواصل مع جهات الاختصاص بالمحافظة لتسهيل مهام الفرق المختصة العاملين في هذه الحملة  ، داعيا كافة شرائح المجتمع إلى ضرورة التفاعل مع هذه الحملة لتحصين ابنائهم بما يسهم في الحد من انتشار شلل الأطفال في مجتمعنا  . 

حضر اللقاء الأخ :  صلاح باسندوة منسق برنامج الملاريا بمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق