مدير تربية القطن يسلم أبطال فريق الروبوت بمدرسة الفقيد بن حمدة شهادات مشاركتهم وتفوقهم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 5 مارس 2023

مدير تربية القطن يسلم أبطال فريق الروبوت بمدرسة الفقيد بن حمدة شهادات مشاركتهم وتفوقهم

الإعلام التربوي بمديرية القطن :
سلم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان بمعية الأستاذ عبدالله فرج مزروع مدير مدرسة الفقيد بن حمده أبطال فريق الروبوت بمدرسة الفقيد بن حمدة شهادات التفوق والمشاركة ببطولة الروبوت  وذلك صباح هذا اليوم الأحد الخامس من شهر مارس من العام الجاري بقاعة الاجتماعات بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن.

وجاءت هذه المناسبة بعد تحقيق فريق الروبوت بمدرسة الفقيد بن حمدة البطل والوصيف في تحدي جامع الكرات ووصيف تحدي تتبع الخط وإضافة إلى عدة جوائز فنية في بطولة وادي حضرموت للروبوت والذكاء الاصطناعي المقامة بصالة ثانوية سيئون النموذجية . 

وفي التكريم أشاد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان بمستوى الفريق الأكثر من رائع ورفع اسم مديرية القطن عامة واسم المدرسة خاصة مقدماً شكره لكل المعلمين المرافقين للفريق وتحزفيهم وتذليل جميع الصعاب واختتم كلمته بخالص عبارات التهاني والتبريكات لفريق الروبوت متمنياً لهم مزيداً من الانتصارات ورفع اسم عالياً في سماء حضرموت. 

وبدوره عبر مدير مدرسة الفقيد بن حمدة الأستاذ عبدالله فرج مزروع عن سعادته بمناسبة تحقيق فريق الروبوت بمدرسة البطل والوصيف في تحدي جامع الكرات ووصيف تحدي تتبع الخط موكداً إن هذا الإنجاز يعتبر فخراً للمديرية بشكل عام والمدرسة بشكل خاص متمنياً لهم دوام التوفيق في قادم المناسبات. 

حضر التكريم:-
الأستاذ عماد محمد باهرمز رئيس قسم الأنشطة المدرسية بالإدارة .
الأستاذ/ محمد عمر باجبير مسؤول الروبوت والذكاء الاصطناعي بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن
وعدد من المعلمين المرافقين للفريق.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق