الراعي يلتقي ببعثة نادي الوضيع وحسان المشاركة ببطولة الفقيد خالد صالح لأندية الدرجة الأولى للشطرنج بشبوة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 7 مارس 2023

الراعي يلتقي ببعثة نادي الوضيع وحسان المشاركة ببطولة الفقيد خالد صالح لأندية الدرجة الأولى للشطرنج بشبوة

زنجبار / خاص / خالد عباد :
إلتقى صباح اليوم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن أحمد صالح الراعي ببعثة نادي الوضيع وحسان للشطرنج المشاركة ببطولة الفقيد خالد صالح الفرقية للشطرنج لأندية الدرجة الأولى التي تستضيفها محافظة شبوة من 7 إلى 14 مارس 2023م بمشاركة 14 نادي من أندية الدرجة الأولى. 

وخلال اللقاء نقل مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي تحيات السلطة المحلية بأبين متمثلة براعي الشباب والرياضة الأول محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم. 

وقال الراعي أن نادياً الوضيع وحسان يمثلون محافظة أبين في هذه البطولة وأبين دائماً ولادة بالمواهب ويحققون مراكز متقدمة في مختلف البطولات التي يشاركون فيها. 

وأضاف الراعي إن لعبة الشطرنج بالمحافظة تطورت بشكل كبير في ظل القيادة الشابة لإتحاد الشطرنج مما أثمرت عن حصد الألقاب بمختلف مشاركاتهم. 

مطالباً بعثة الناديين بتحقيق نتائج متميزة والعودة بكأس البطل ونحن بدورنا سنتابعكم بأستمرار وسنكون عوناً وسنداً لكم سنذلل كافة الصعاب خلال تواجدكم طيلة فترة البطولة كوننا نتمتع بعلاقة طيبة مع مكتب الشباب والرياضة بشبوة. 

متمنياً التوفيق والنجاح لبعثة نادي الوضيع وحسان في المشاركة ببطولة الفقيد خالد صالح الفرقية للشطرنج لأندية الدرجة الأولى بتحقيق الأنتصارات وتشريف أبين خير تشريف. 

من جانبه تمنى مسؤول النشاط بمكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدي مهدي التوفيق لبعثة نادي الوضيع وحسان خلال مشاركتهم بمحافظة شبوة ببطولة الفقيد خالد صالح الفرقية. 

وأشار أن محافظة أبين لطالما تألقت في لعبة الشطرنج وحققت نتائج ممتازة ونأمل منكم مواصلة هذا التألق ومقارعة الأندية الأخرى وتحقيق الأنتصارات. 

فيما تقدم كلاً من الأمين العام لإتحاد شطرنج أبين الأستاذ علي أبراهيم وكابتن فريق نادي حسان منصور بالشكر والتقدير لمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي على متابعته واهتمامة ببعثة الشطرنج وعلى دعمة المعنوي والماد. 

وقالوا أن نادياً الوضيع وحسان يمتلكان لاعبين متميزين سيقارعون الأندية المشاركة في البطولة وسنذهب لغرض المنافسة وليست المشاركة وحدها. 

وأطلع الراعي على جاهزية البعثة قبل أنطلاقهم إلى محافظة شبوة للمشاركة في بطولة الفقيد خالد صالح الفرقية للشطرنج مستمعاً من بعثة الفريقين على مدى جاهزيتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق