التعادل يحسم موقعة تحدي عبدالله الجاوي ومحمد علوي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 3 مارس 2023

التعادل يحسم موقعة تحدي عبدالله الجاوي ومحمد علوي

زنجبار / خاص / خالد عباد :
حسمت المواجهة المرتقبة التي كان ينتظرها الجمهور الكروي الزنجباري موقعة التحدي بين فريقاً عبدالله الجاوي المدعم بعدداً من عناصر الخبرة والمهارة وفريق محمد علوي المرصع بعدداً من النجوم. 

المواجهة الكروية التي شهدتها أرضية ملعب الفقيد نصيب عوض (البلدية سابقاً) تزينت بحضور جماهيري لمشاهدة المباراة التي كانت عبارة عن تحدي انتظرها الجمهور بفارق الصبر. 

وقائع المباراة شهد شوطها الأول متوسط الأداء مع بعض المحاولات التي لم تجد طريقها إلى إن تمكن فريق عبدالله الجاوي من التقدم بنتيحة المباراة عبر اللاعب الهداف حسين النخعي لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد. 

وفي الشوط الثاني الذي كان أفضل من سابقة نوعاً ما شهد محاولة فريق محمد علوي بالعودة إلى المباراة بينما حاول فريق الجاوي تعزيز تقدمة ومع محاولات الفريقين تحصل فريق محمد علوي على ركلة جزاء أنبرا لها اللاعب المتألق علي سالم نفذها بنجاح ليعلن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما وشهدت لحظات المباراة الأخيرة نزول كلاً من الكابتن عبدالله الجاوي وعلاوي بخيت وسط تشجيع وهتافات الجمهور لهما ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية المباراة بالتعادل بهدف لمثلة وتتأجل عملية حسم التحدي بين عبدالله الجاوي ومحمد علوي. 

إدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من صالح العطوي ساحة وساعدة على الخطوط ميعاذ الخضر وعبدالكريم البكبك (كردم).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق