المكلا .. تدشين المشروع الطبي المجاني الدائم لجراحة الأورام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 5 مارس 2023

المكلا .. تدشين المشروع الطبي المجاني الدائم لجراحة الأورام

المكلا / خاص / محمد حقص :
جرى صباح اليوم بمدينة المكلا، تدشين المشروع الطبي المجاني الدائم لجراحة الأورام، بتمويل من باب خير كل جمعة وإشراف جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، الذي تنفذه هيئة ابن سينا العام ومؤسسة أيادي الخير للتنمية.

وفي التدشين أعرب وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق عن شكره لدولة الكويت التي لا تدخر جهدًا لتقديم أوجه المساندة لأشقائها في حضرموت، مثمنًا دور مؤسسة أيادي الخير للتنمية لتنفيذ مثل هذه المشاريع التي تلامس هموم المواطن.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة أيادي الخير المهندس فؤاد سعيد بن خوار إن المشروع يأتي بتبرع من "باب خير كل جمعة"، حيث يستهدف أكثر من 60 مريضًا من مرضى السرطان قابلاً للزيادة، مؤكدًا أن المؤسسة تسعى لتنفيذ عدد من المشاريع النوعية في القطاع الصحي خلال المدة القادمة.

وأوضح المهندس بن خوار في حديثه أنه خلال الفترة القادمة سيتم فتح باب التسجيل في عيادات الجراحة بهيئة مستشفى ابن سينا العام استعدادًا لإجراء المعاينات الطبية والفحوصات وتنفيذ العمليات مجانًا لجميع مرضى السرطان.

حضر التدشين المدير العام لهيئة مستشفى ابن سينا العام الدكتور خالد شيبان، والمدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد باظروس، ونائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتورة فائزة العمودي، ومدير مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور وليد البطاطي، وعدد من الأخصائيين والأطباء والجهات ذات العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق