الوكيل فهمي باضاوي يبارك فوز #اتفاق_الحوطة وحصول نادي شعب حضرموت على الوصيف - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 4 مارس 2023

الوكيل فهمي باضاوي يبارك فوز #اتفاق_الحوطة وحصول نادي شعب حضرموت على الوصيف

إعلام السلطة المحلية : 
بارك وكيل محافظة حضرموت فهمي باضاوي في سلسلة تغريدات على تويتر @fahmi0789 لإدارة ولاعبين وجمهور #اتفاق_الحوطة وشعب حضرموت لفوز الاتفاق ببطولة كأس حضرموت بنسختها السابعة ونادي شعب حضرموت لحصوله على الوصيف في البطولة...

نبارك لإدارة ولاعبين وجمهور #اتفاق_الحوطة لفوزهم ببطولة كأس حضرموت بنسختها السابعة يضاف هذا لأرصدتهم كما نهنئ نادي شعب حضرموت لحصوله على الوصيف في البطولة.

 ونشيد بالجهود التي بذلت خلال فترة البطولة التي جمعت أندية حضرموت برعاية من #السلطة_المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي، وأثمرت نجاح كبير.


فيما وجـّه الأخ المحافظ بن ماضي رسائل مهمة أراد أن يوصلها لأبناء حضرموت والوطن وللقيادة السياسية والحكومة في كلمته أمام اكثر من 50 الف مشجع وللملايين في الداخل والخارج أمام شاشات التلفاز والاذاعات الرسمية والمجتمعية، في ختام بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم.

 الرسالة الاولى: نوجهها لأبناء حضرموت التي لا تنتهي بحدودها الطبيعية بل لكل ابناء حضرموت المنتشرين في كل بقاع العالم، نقول لهم اننا في حضرموت تواقون للسلام وللتنمية والاستقرار، 

فاحرصوا ان لا تتجاذبكم الأهواء، وقفوا صفاً متوحدين خلف سلطتكم المحلية، لنتجاوز جميعًا الكثير من المنغصات وغياب الخدمات، 

وأننا في السلطة المحلية نُدرك صعوبة المرحلة واحتياجات الناس لكثير من الخدمات، لكننا أردنا أن نقيم مثل هذه الفعاليات لنوفر لشبابنا وابناء محافظتنا الشيء اليسير من سُبل العيش بسلام رغم ضعف الامكانيات، ولننشر السعادة والحب والحياة.

 الرسالة الثانية: للقيادة السياسية في بلادنا وللحكومة مفادها ان حضرموت بالأمس احتفلت في مدينة الشحر بمناسبة الذكرى الـ 500 للمقاومة الشعبية ضد الغزو البرتغالي، وخرجت حضرموت عن بكرة أبيها لتحتضن تلك الفعالية، 

واليوم نحن في عاصمة الاحقاف في مدينة سيئون نجتمع كذلك بالآلاف لنؤكد ان هنا روح ومشعل الدولة فلا تُطفئوه ولا تغلقوا علينا الاكسجين، هنا الناس تواقه لأن تعيش بسلام وفي تنمية ووئام.


الرسالة الثالثة:
 ان الرياضة جواز سفر يدخل كل الدول بدون استئذان، فيجب ان نجعل الرياضة هدفًا لتجمعنا ولا تشتتنا، وندعو كل محافظات الوطن التي اقيمت فيها بطولات محلية، اننا في حضرموت على استعداد لاقامة بطولة تجمع البطل والوصيف من كأس حضرموت مع نظرائهم في المحافظات الاخرى لنواصل رسالة السلام والمحبة التي تنشدها حضرموت والتي تنشدها الرياضة.


الرسالة الرابعة: للشعب اليمني بأسره، نقول تنفسوا واخرجوا من الكبت، تعلموا من حضرموت نعم ينقصنا الكثير في ظل هذه الظروف الصعبة لكننا بحاجة ماسة لمثل هذه المتنفسات والبطولات ليعيش الشعب ولنرفّه ونخفف عنه آلام وصعوبات الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق