بتكليف من الشيخ حسن الجابري .. وفد من قيادة الهبة يلتقي بوزير التربية والتعليم "العكبري" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 6 مارس 2023

بتكليف من الشيخ حسن الجابري .. وفد من قيادة الهبة يلتقي بوزير التربية والتعليم "العكبري"

المركز الإعلامي /سيئون : 
إلتقى وفد من قيادة الهبة الحضرمية عصر اليوم الاحد الموافق 5 مارس 2023م بالاستاذ طارق العكبري وزير التربية والتعليم في محل اقامته بمديرية سيون .

الوفد ضم كل من
المهندس صالح بازقامة والمنصب ابوبكر باوزير والاستاذ سالم بن دهري اعضاء  لجنة لقاء حضرموت العام حرو  وكذلك الاستاذ خالد باغريب منسق عمل المنتديات من قبل الهبة والاستاذ علي بلسود نائب رئيس المنتدى التربوي والتعليمي والاستاذ طارق بن سلم عضو المنتدى .

في مستهل اللقاء رحب الوزير "العكبري"  بالاخوة اعضاء الوفد ومشيراً الى ان حضرموت تعتبر من المحافظات التي تنعم بنوع من الاستقرار الامني والتعليم بالنسبة لبقية المحافظات . كما أوضح الى أن وزارة التربية والتعليم تدعم اي مجهود شعبي ومجتمعي يصب في صالح العملية التعليمية بالمحافظة . 

من جهتهم قدم الوفد شكرهم للوزير " العكبري" على سعة صدرة واستقباله لهم ناقلين له تحيات الشيخ حسن الجابري فيما استعرض الوفد أهم الخطوات التي قامت بها قيادة الهبة الحضرمية  في جانب التربية والتعليم وذلك من خلال تاسيس منتدى يعنى بهموم التربية والتعليم بمحافظة حضرموت .

 وفي نفس السياق قام المنتدى التربوي والتعليمي  بعد اشهاره بالتحضير والعمل على اقامة ندوة لمتطلبات واحتجاجات مديريات وادي حضرموت في مجال التربية والتعليم والتي عمل على ادارتها الكوادر التربوية من مختلف مديريات وادي حضرموت وتناولت محاور تلامس احتجاجات العملية التعليمية ومنها تعليم الفتاة ودور البيئة المدرسية وغيرها من المحاور الهامة .

كما تطرق الحاضرون الى ضرورة الاهتمام بالمعلم والمطالبة بحقوقه لتستقيم العملية التعليمية بالمحافظة  وفي ختام اللقاء قام اعضاء الوفد بتقديم نسخة من القرارات والتوصيات التي خرجت بها الندوة .

حضر اللقاء كلا من الاستاذ محمد محروس مدير مكتب الوزير والاستاد محمد بارجاش المسؤل الاعلامي بمكتب الوزير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق