تدشين البرنامج التدريبي لدورة التوعية القانونية في التشريعات التربوية لرؤوساء الأقسام بإدارة التربية بمديرية القطن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 14 مارس 2023

تدشين البرنامج التدريبي لدورة التوعية القانونية في التشريعات التربوية لرؤوساء الأقسام بإدارة التربية بمديرية القطن

الإعلام التربوي بمديرية القطن :
بإشراف إدارة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء تدشين البرنامج التدريبي لدورة التوعية القانونية في التشريعات التربوية لجميع رؤوساء الأقسام بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن. 

وفي التدشين رحب مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ محمد عبدالرحمن باحشوان بمدرب الدورة المستشار القانوني فايز كرامة باجبير مدير إدارة الشؤون القانونية بمكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء. مثمناً جهوده المبذولة في تعرف رؤوساء الاقسام على التوعية القانونية في التشريعات التربوية التي تمكنهم من معرفة حقوقهم وواجباتهم واختتم كلمته بالشكر الجزيل للإدارة العامة لمكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء ممثلة بالأستاذ الدكتور محمد أحمد فلهوم على تنفيذهم لمثل هذه الدورات متمنياً لهم التوفيق والنجاح. 

وتحدث الأستاذ عمرو هادي قرطب رئيس قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن عن الدورة وأهميتها شاكراً المستشار القانوني فايز باجبير على حضوره ومتمنياً من الجميع الاستفادة.
حيث من المقرر أن تستمر هذه الدورة على مدى ثلاثة أيام متتالية ( الثلاثاء والأربعاء والخميس ) .

رابط صفحة إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن:- 


رابط قروب إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن:- 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق