محافظ المهرة يلتقي وجهاء ومشائخ المهرة وبني هاشم "السادة" بشأن قضية اختطاف "الجفري" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 13 مارس 2023

محافظ المهرة يلتقي وجهاء ومشائخ المهرة وبني هاشم "السادة" بشأن قضية اختطاف "الجفري"

المهرة/المركز الإعلامي:
أكد معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي - على نبذ المجتمع في المحافظة وبشدة ظاهرة الاختطافات وكافة الظواهر الدخيلة التي تمس بالأمن والاستقرار داخل المحافظة. 

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، عدد من وجهاء ومشائخ المهرة وبني هاشم "السادة" والشخصيات الاجتماعية والعامة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ونائب مدير الأمن - مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت، بشأن قضية اختطاف رجل الأعمال هاشم محمد الجفري والوقوف على آخر مستجدات القضية. 

وأشار المحافظ بن ياسر إلى أن الاختطاف ظاهرة دخيلة على محافظة المهرة وأبنائها، مؤكداً بأن السلطة المحلية والأجهزة الأمنية تقوم بواجبها في متابعة القضية وملاحقة الخاطفين والكشف عنهم وتقديمهم للعدالة، وأنه تم توجيه الأجهزة الأمنية بمتابعة كافة القضايا الجنائية والأمنية أولاً بأول. 

ودعا المحافظ كافة شيوخ القبائل والوجهاء إلى التعاون فيما بينهم وتفعيل الجانب الاجتماعي في وضع الحلول والمعالجات لكافة المشاكل المجتمعية. 

من جهته أوضح نائب مدير الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي العقيد أحمد رعفيت بأن الإجراءات مستمرة بشأن ملابسات حادثة الاختطاف وستصل إلى معرفة الجهة التي تقف خلف عملية الاختطاف بإذن الله، داعياً المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية ودعم جهود السلطة المحلية في توفير الأمن وحماية المواطنين والعمل على تحقيق الأمن والسلم الاجتماعي بين أبناء المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق