برعاية ابو فهد اليزيدي .. فريق ثانوية الشعب يتوج بطلاً بكأس دوري ثانويات يافع رصد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 7 مارس 2023

برعاية ابو فهد اليزيدي .. فريق ثانوية الشعب يتوج بطلاً بكأس دوري ثانويات يافع رصد

 يافع رصد - جاعم صالح بن صفر :
ضمن الانشطة المدرسية التي يرعاها رجل الخير والعطاء الاخ فهيم اليزيدي ابو فهد واشراف الاستاذ عادل احمد شيخ مدير مكتب التربية رصد وتنظيم الاستاذ جاعم صفر رئيس قسم الانشطة بالتربية رصد،اقيمت عصر هذا اليوم الاثنين 6 مارس المباراة النهائية في الدوري الكروي الثالث لثانويات مكتب التربية رصد وعلى ملعب شعب العرب والتي جمعت ثانويتي الشعب والرباط وبقيادة الكابتن رياض منياس وساعده في الخطوط نجيب ووليد والتي انتهت بفوز ثانوية الشعب بضربات الترجيح 4/5 بعد تعادل الفريقان ب 1/1.
بدات المباراة الساعة 4.28 من اقدام ثانوية الرباط وسرعان ما انحصر اللعب وسط الملعب وساد الحذر مجمل فترات الشوط الاول وهدد الفريقان كلاهما للاخر ببعض التسديدات البعيدة من خارج منطقة الجزاء نتيجة خوف اللاعبين من الوقوع في مصيدة التسلل. ومن لعبة جميلة من وليد عوض باتجاه الجناح الايمن قاسم الذي ارسله مباشرة الى داخل منطقة الجزاء لتجد رأس اللاعب علي صالح بن صالح بالمرصاد ليضعها في المرمى معلنا الهدف الاول لثانوية الرباط.
هذا الهدف لم يربك حسابات ثانوية الشعب بل بالعكس من ذلك قام بترتيب صفوفه وتناقل لاعبوا الفريقين لوحات فنية رائعة لينتهي الشوط الاول بتقدم ثانوية الرباط ب0/1.
الشوط الثاني بدا الساعة 5.12 من اقدام ثانوية الشعب الذي ظهر عازما على تعديل النتيجة. وسنحت له عدت هجمات ابطل مفعولها دفاع ثانوية الرباط الصلب والمكون من محمد عوض واخيه وليد عوض الى جانب سليمان سمير.
ثانوية الرباط لم يكتفي بالهدف الوحيد وقام بالضغط على مرمى ثانوية الشعب الا ان رعونة المهاجمين وتسرعهم حالت دون تسجيل الهدف الثاني. واستمر الفريقان بتبادل الهجمات،هجمة هنا وهجمة هناك وبينما المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة يتحصل اللاعب زائد حسين سكري عرضية من الجناح الايمن ويودعها في المرمى برأسية جميلة معلنة الهدف الاول والتعادل لثانوية الشعب. هذا الهدف اشعل فتيل المباراة وازدت حلاوة في رمقها الاخير ليعلن الحكم منياس نهايتها الاصلية بالتعادل الايحابي 1/1 ليحتكم الفريقان الى ضربات الترجيح والتي استطاع حارس الشعب احمد سالم من صد ضربة جزاء واحدة كانت كفيلة بوضع ثانوية الشعب في قمة البطولة الثالثة لدوري ثانويات رصد ويتوج بها كبطل للدوري بنتيجة 4/5.
بعدها مباشرة اقيم الحفل التكريمي الذي حضرة الراعي الرسمي للدوري حيث تم توزيع التروس والشهائد التقديرية والميداليات.
حيث تحصل اللاعب انس عارف من ثانوية رصد على هداف البطولة ونال حارس الرباط عمر محضار افضل حارس، كما نالت ثانوية الرباط كأس الوصيف والميداليات الفضية. وفي الختام تم تسليم كأس البطل والميداليات الذهبية لثانوية الشعب.
حضر المباراة جمهور غفير من عشاق ومحبي كرة القدم وعدد من الشخصيات الرياضية والتربوية والشخصيات الاجتماعية نذكر منهم الاخ ابو فهد اليزيدي الراعي الرسمي للدوري والمهندس نبيل الرضامي مدير كهرباء رصد ومحضار السيد رئيس دائرة الشهداء في محافظة ابين ومحمد مقدم موجه المنطقة التعيمية الرباط ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي رصد وخالد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد والاستاذ عبدالحكيم المقفعي ومعمر السناني والاستاذ عبداللاه السرحي موجه المنطقة التعليمية السعدي والاستاذ صالح سيف والكابتن محمد شيخ وجميع ادارة فريق شعب العرب ونجوم كرة القدم حديثا وقديما لايسعنا المقام لذكرهم جميعا.
نقاط من المباراة:
- تحية وشكر وتقدير لادارة شعب العرب على حسن الضيافة والاستقبال
وكذلك الف شكر للاستاذ حسين وموسى وطلاب ومعلمي مدرسة لبوزه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق