المفوض السامي لمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في اليمن يزور مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 16 مايو 2023

المفوض السامي لمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في اليمن يزور مكتب وزارة حقوق الإنسان بالمكلا

المكلا / خاص : 
قام المفوض السامي لمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في اليمن السيد رينو ديتال بزيارة استطلاعية لمكتب وزارة حقوق الإنسان بحضرموت الساحل بالمكلا  . 

و استمع السيد رينو ديتال من الأستاذة صابرين عمر الكربي المدير العام لمكتب وزارة حقوق الإنسان بحضرموت الساحل إلى شرح وافي حول طبيعة عمل المكتب و الأنشطة و المهام التي ينفذها ضمن خطة عملهم ، مبديا استعداد مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في اليمن إلى الوقوف إلى جانبهم ودعمهم بالبرامج والتدريب والتأهيل للكوادر ومنظمات المجتمع المدني بما يسهم في الحد من انتهاكات حقوق الإنسان في حضرموت خلال المدة القادمة  . 

وبدورها أعربت الأستاذة صابرين الكربي المدير العام لمكتب وزارة حقوق الإنسان بحضرموت الساحل عن شكرها وتقديرها للسيد رينو دينال المفوض السامي لمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان في اليمن لزيارته لمكتب حقوق الإنسان بهدف الإطلاع عن كثب على سير الأنشطة وخطة عمل المكتب ، مثمنة دورهم في دعم بعض المجالات في فيما يتعلق بحقوق الإنسان . 

حضر اللقاء كل من : الأستاذ منير الشماع مدير مكتب مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الإنسان بمحافظة حضرموت ، وعدد من الموظفين والعاملين بمكتب وزارة حقوق الإنسان بالمكلا  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق