المكلا تستعد لإستقبال موسم نجم البلدة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 3 يوليو 2023

المكلا تستعد لإستقبال موسم نجم البلدة

المكلا / خاص / أنور حمدون بن جب : 

تستعد مدينة المكلا ومناطق ساحل حضرموت لإستقبال نجم البلدة من منتصف شهر يوليو الجاري والذي يتمثل في برودة مياه البحر وتحسن الأجواء .


ويتوافد الكثير من المواطنين والسياح من داخل المحافظة وخارجها للإستماع والإستفادة والإغتسال في مياة البحر الباردة التي تعتبر علاجاً لعدد من الأمراض .


وتعمل السلطة المحلية بالمكلا على ترتيب مهرجان البلدة هذا الموسم حيث عقدت في وقت سابق اللجنة التحضيرية والإشرافية لمهرجان البلدة السياحي الثقافي اجتماعاً لها بالمكلا بحضور أعضاء اللجنة المديرين العامين لمكاتب الثقافة والإعلام والشباب والرياضة أ. ماهر عوض بن صالح ، وأ. خالد أحمد القحوم، وأ. حسن صالح مسجدي وذلك للوقوف أمام الاستعدادات الأولية لإعداد مصفوفة الفعاليات والبرامج والأنشطة في المجالات السياحية والثقافية  والإعلامية والشباب والرياضة التي سيتم تنفيذها خلال موسم مهرجان البلدة السياحي الثقافي لهذا العام 2023م وأقر أعضاء اللجنة خلال الاجتماع النزول على المواقع التي سيتم تنفيذ فعاليات المهرجان بها للتعرف على مدى جاهزيتها وملائمتها لتلك الأنشطة والفعاليات والرفع بما تحتاجه من صيانة وإعادة تأهيل لها لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة لتستقبل المهرجان وتحتضن زواره خلال موسم هذا العام .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق