اليوم عدن على موعد مع المعرض التشكيلي الأول ريشة نادية للرسامة والشاعرة المبدعة نادية المفلحي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 25 نوفمبر 2023

اليوم عدن على موعد مع المعرض التشكيلي الأول ريشة نادية للرسامة والشاعرة المبدعة نادية المفلحي

عدن / خاص / عبدالحكيم الصيعري :
ستشهد محافظة عدن يوم غداً السبت الموافق 25 نوفمبر 2023م المعرض التشكيلي الأول (ريشة نادية) للرسامة والشاعرة المبدعة نادية المفلحي والذي يقام في قاعة كروان بمديرية خور مكسر ولمدة يوم واحد فقط خلال الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً الى الساعة الواحدة ظهراً والفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً الى الساعه الثامنة مساء، ويقام هذا المعرض برعاية كريمة من كلا من: الراعي الماسي شركة الوحدة للأسمنت المحدودة و الراعي الذهبي رد سي مول والراعي الفضي زيد المفلحي للصرافة والتحويلات. 
ويشمل المعرض الفني والفريد من نوعة على عدد من الاقسام منها التراثي والفني والإنساني.
ويتكون المعرض من رسومات إبداعية متميزه وثرية في عدد من الاقسام منها:  التراث الشعبي، معالم جنوبية، قسم خاص بالشهداء، شخصيات جنوبية، شخصيات عربيه، رسوم تعبيرية إنسانية، قسم الديكور.
كما تتعدد القوالب الفنية والإبداعية للرسومات مابين خمسة قوالب ابداعية لتشكل كل لوحة طابع فني خاص بها وهي: قالب الرسم بالزيتي وقالب الرسم بالفحم وقالب الرسم بالقهوه وقالب الرسم بالرصاص وقالب رسومات انمي كرتون. 
ومعرض ريشة نادية هو تبع الفنانة التشكيلية والشاعرة نادية المفلحي وهي من مواليد يافع المفلحي وتقيم في محافظة عدن متزوجة ولديها طفلين ولد وبنت وتمتلك موهبة فنية متميزة ابدعت في كثير من اللوحات وتجيد مختلف أنماط الرسم، شاركت في العديد من المسابقات العربية والمحلية، كما حصلت على المركز الأول في المسابقة الشعرية النسائية على مستوى محافظة عدن، وحصلت على عدد من الجوائز والشهادات التقديرية لقدرتها الإبداعية الفنية العالية.
وبهذه المناسبة توجة الفنانة نادية المفلحي دعوة عامة لحضور معرضها الاول (رشية نادية) يوم غداً السبت في قاعة كروان خور مكسر بالعاصمة عدن، حضوركم يشرفنا ويسعدنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق