المدير العام الشاعري يراس الاجتماع الاستثنائي للهيئة الادارية والمكتب التنفيذي بمديرية قعطبة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 18 ديسمبر 2023

المدير العام الشاعري يراس الاجتماع الاستثنائي للهيئة الادارية والمكتب التنفيذي بمديرية قعطبة

الضالع / خاص / علي عميران :
تراس الاستاذ بكر محمد مانع الشاعري مدير عام قعطبة رئيس المجلس المحلي اليوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر الاجتماع الاستثنائي للهيئة الادارية، والمكتب التنفيذي بالمديرية بحضور الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي ،ومدير الامن بالمديرية المقدم مجاهد شوفر،وعضو الهيئة الادارية نجيب الجلال، ومديرالامن السياسي العقيد علي الدقاني ،وحضور مدراء الادارات بالمديرية الذي يعداول اجتماع له بعد تولية قيادة المديرية .

وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بالجميع ناقلا لهم تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي ،وتحيات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله باللواء الركن علي مقبل صالح محافظ الضالع شاكرا لهم منحه هذه الثقة في تولي قيادة المديرية، وكذلك جهودهم ،واهتمامهم، ومتابعتهم من اجل تحسين الخدمات بالمديرية .

وخاطب المديرالعام الشاعري المكتب التنفيذي بان هذا الاجتماع الاستثنائي الاول لنا معكم للتعارف ،فالمسؤولية تكليف وليس تشريف ،وانا قبلت بهذا المكان للمكانة، والحب الكبيرين الذي اكنه لهذه المديرية الطيبة التي تستحق كل اهتمام من قبلنا وقبل القيادة السياسية. 
 

واضاف المدير العام بانه سيعمل من اجل تفعيل مؤسسات الدولة ومتابعة الانضباط والحضور لجميع الادارات واي اخطاء بالماضي نحن غير ملزمين بها ،وسنعمل من اجل فتح صفحة جديدة، ومتابعة عمل كل مكتب وتقييمه، واي شخص يخل، ويقصربمسؤولياته سنجلس معه، ونناقشه، ونعمل من اجل معالجة اي قصور، وخلل، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال كل من يتهاون ،ويقصر بعمله. 


واشاد المدير العام الشاعري بمديريةقعطبة ،وابنائها قائلا بان قعطبة هيا الضالع، والضالع قعطبة ،وانا اعتبر نفسي ،واحد من ابنائها، فقعطبة قدمت التضحيات الكبيرة ،وانا ساعمل بتعاون الجميع من اجل قعطبة، وتحسين الخدمات فيها، وخدمة ابنائها، والنهوض بها نحو الافضل ،والاحسن ان شاءالله، وسنبذل قصارى جهدنا ،ونكون يدواحدة، والعمل كفريق ،واحد من اجل اعطاء هذه المديرية حقها من المشاريع ،والخدمات، وكذلك الاهتمام بالنازحين، والاسرالفقيرة ،والمحتاجة، وتحسين الاوضاع المعيشية، والاقتصادية لهم في ظل هذه الظروف ،والاوضاع الصعبة التي تشهدها البلاد ،وسنعمل على التنسيق  ،والتواصل مع المنظمات الدولية، والجهات الداعمة لتقديم الدعم، والمساعدات للمديرية ،وان شاءالله نرى هذه المديرية، وردة في القريب العاجل .

ودعا المدير العام جميع ابناء المديرية من قيادات، وشخصيات اجتماعية ،واعيان المديرية ،ومثقفيها ،وشبابها بالتكاتف مع السلطة المحلية، والعمل يداً بيد من اجل خدمةًالمديرية. 

وخلال الاجتماع القى الامين العام حسين العصامي كلمة باسم الهيئة الادارية ،والمكتب التنفيذي رحب فيها بالمدير العام بكر الشاعري مباركاً له نيله هذه الثقة لتولي قيادة المديرية، وانهم سيعملون جنباً الى جنب بجانب المدير العام كفريق واحد من اجل خدمة المديرية. 

وفي الاجتماع القيت العديد من المداخلات من قبل بعض مدراء الادرات رحبو فيها بالمدير العام مؤكدين العمل بجانبه لمافيه الخير للمديرية.

 

مكتب اعلام م قعطبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق