وكيل محافظة تعز خالد عبد الجليل يفتتح محطة غاز مركزية في منطقة الضباب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 7 ديسمبر 2023

وكيل محافظة تعز خالد عبد الجليل يفتتح محطة غاز مركزية في منطقة الضباب

تعز / خاص : 
افتتح وكيل محافظة تعز للشؤون المالية والإدارية وتنمية الموارد خالد عبدالجليل، صباح اليوم، محطة الاخوين المركزية لتعبئة اسطوانات الغاز في منطقة الضباب، والتي تبلغ طاقتها الانتاجية 1400 إسطوانة في الساعة.

واستمع خلال الافتتاح إلى شرح مفصل من مدير المحطة زكريا الجندي حول عمل المحطة ومناطق التموين في مديريات المدينة ومكونات المشروع من وسائل السلامة ومتطلبات وضوابط جودة الانتاج.

وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية قيام رأس المال في خدمة المحافظة وأبنائها.. مؤكداً بأن ان السلطة المحلية لن تدخر جهداً في تقديم التسهيلات من أجل تحقيق جودة الخدمات وتسهيل الوصول إليها بكل سهولة ويسر.

من جهته أوضح نائب مدير مكتب فرع شركة الغاز المهندس مروان المذحجي، الى اهمية مشروع المحطة لقربها من المدينة.. مشيراً أنها ستساهم في مواجهة الازمات التموينية التي كانت تحدث بين وقت وآخر، وتخفيف أعباء أجور النقل من محطات خارج المحافظة.

حضر التدشين مدير عام مكتب محافظ المحافظة علي قاسم، ومدير عام مديرية صبر الموادم محمد عبدالرحمن الكدهي، ومدير عام مديرية المظفر أحمد علي جامل، ومدير عام مكتب فرع شركة الغاز بتعز بلال القميري، ومساعد مدير عام شرطة تعز العقيد نبيل الكدهي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق