عميد كلية الإعلام يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 10 يناير 2024

عميد كلية الإعلام يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

عدن / خاص : 
استقبل عميد كلية الإعلام بجامعة عدن، الأستاذ مشارك د.وهيب مهدي عزيبان، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الأستاذ سالم ثابت العولقي، الأربعاء، بزيارة تفقدية لمقر الكلية.

وخلال الزيارة، أطلع العولقي على أقسام الكلية ونشاطها الأكاديمي والتعليمي، والتقى بأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأكد العولقي في اللقاء أن كلية الإعلام هي ثمرة من ثمرات جامعة عدن التي تأسست في سبعينيات القرن الماضي في ظل دولة الجنوب آنذاك، مشيرا إلى الأهمية الخاصة التي تحتلها كلية الإعلام في تأهيل الشباب والشابات الجنوبيين من الطلاب بالمعارف العلمية والأكاديمية الإعلامية في ظل التطور الهائل للإعلام ووسائله.

وأضاف العولقي أن المجلس الانتقالي الجنوبي وبالخصوص الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي باعتبارها واجهة الإعلام في الجنوب ترى أن من الواجب دعم هذه الكلية الوليدة بالإمكانات المادية والمعرفية من أجل تسليح الشباب الجنوبي بالمهارات الصحفية الإعلامية المطلوبة، وان كلية الإعلام على رأس أولويات عمل الهيئة لتقديم المزيد من الدعم لها خلال المرحلة القادمة.

أشاد د.عزيبان بدور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في التواصل والتنسيق مع المؤسسات الأكاديمية والإعلامية في العاصمة عدن، وتواصلها الدائم مع قيادة الكلية وكادرها التدريسي، شاكرا الدعم الذي قدمته الهيئة خلال هذه الزيارة للكلية مما سيساهم في تحسين ظروف العمل في الكلية.

حضر اللقاء نواب عميد كلية الإعلام، د.صدام عبدالله علي، د.عبدالله الحو، ود.محمد عبدالهادي، وهدى الكازمي عضو هيئة التدريس، وعدد من الأساتذة في الكلية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق