بقلم / علي باسعيده .. خط شحوح ، وعود نأمل أن تتحقق ! - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 22 فبراير 2024

بقلم / علي باسعيده .. خط شحوح ، وعود نأمل أن تتحقق !


كثر الحديث في الاونة الاخيرة عن خط شحوح بمدخل مدينة سيئون ومعاناة كل مستخدمي الخط الرئيسي والوحيد الذي يربط اهالي الحي بقلب  المدينة ..
- سفلتة الخط تم اعتمادها من قبل السلطة المحلية وبدعم منظمة اليونبس ضمن  ال17 كليو التي تم اعتمادها لعدد من  الخطوط الرئيسية وبعض احياء ومناطق المدينة !

غير ان الاخبار المتداولة من قبل الجهه الداعمة او من قبل الجهات الاخرى تشير الى ان خط شحوح وبعض الخطوط الاخرى سيتم ترحيلها للمرحلة الثانية !

الامر الذي جعل اهالي المنطقة في خوف وقلق في ان يصبح مشروعهم يذوب مابين الوعود التي تاتي من قبل المسؤولين عن تنفيذ المشروع بدليل عدم وضوح الروية وعدم التوقيع مع المقاول المنفذ ومايشاهده المواطنين من سير الاعمال في مشروع ال17 كيلو التي تتسم بالبطء الشديد..

هذه المخاوف التي تنتاب اهالي الحي في المشروع الحلم تتطلب من اهالي الحي والشخصيات المؤثرة وقفة جاده ومتابعة حثيثة حتى يرى المشروع النور بعيدا عن الاستسلام لمثل هذه  الاخبار التي يتم تسريبها من هنا او هناك لإحباط اهالي الحي وقتل اي محاولة للامل في تنفيذ المشروع الذي يشكل منعطفا هاما للمنطقة وسكانها بشكل عام وما سيعمله من نقله كبيرة في حياتهم اليومية وفي تطوير خدمات الحي  الذي يتميز بطبيعة خلابة و اجواء ساحرة ناهيك اهميته الزاراعية .

ثقتنا كبيرة في قيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ممثلة بالاخ الوكيل عامر سعيد العامري وفي منثل منظمة اليونبس للمحافظات الشرقية  المهندس احمد الميسري الي جانب متابعات السلطة المحلية بالمديرية برئاسة المديرية محمد عوض العامري في ادخال الفرحة وزف البشارة الطيبة لاهالي الحي عمليا من خلال روية اليات العمل على ارض الواقع..

21 فبراير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق