مدير عام مديرية حريضة يدشن حملة التحصين ضد شلل الاطفال بمستشفى حريضة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 25 فبراير 2024

مدير عام مديرية حريضة يدشن حملة التحصين ضد شلل الاطفال بمستشفى حريضة

حريضة /اعلام السلطة بالمديرية :
دشن المدير العام لمديرية حريضة رئيس المجلس المحلي الدكتور قاسم سالمين الحكم الجعيدي بمعية مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الاخ عبدالله باعشر حملة التحصين ضد مرض شلل الاطفال صباح اليوم الاحد بمستشفى حريضة بمدينة حريضة عاصمة المديرية. 

وخلال التدشين أشاد المدير العام لمديرية حريضة بالترتيبات والاستعداد التي عكف عليها مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية لإنجاح الحملة،،شاكرا  مدير المستشفى على تفاعلهم مع الحملة والترتيب والتهيئة لاجل انجاحها متمنيا ان تحقق الحملة الهدف الذي اقيمت من اجله ، وهو القضاء على هذا المرض في المديرية لينعم اطفال المديرية بحياة صحية جيدة مطالبا الاهالي بالاسراع لتطعيم ابنائهم حفاظا عليهم من هذا المرض الخبيث، وأشاد بجهود مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء ممثلة بالدكتور هاني العمودي ، وكل العاملين في قطاع الصحة.

بعد ذلك التقى المدير العام الدكتور الجعيدي الاخوان محبوب العامري مستشار الرعاية الصحية الاولية بمكتب الصحة والسكان بالوادي والصحراء ، والاخ عمر سنجل نائب منسق برنامج التغذية بمكتب الصحة والسكان بالوادي ، والصحراء لاطلاعهم على هموم واحتياجات مكتب الصحة بالمديرية.

حضر التدشين:-واللقاء الأخ سالم بن مخاشن منسق التثقيف الصحي بمكتب الصحة والسكان بالمديرية ، والاخ مزهر بافرج مشرف التحصين بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق