بقلم / سالم بانجوه .. بالصبر تنال المراد وبالعزيمة والإصرار تبلغ الأمجاد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 25 فبراير 2024

بقلم / سالم بانجوه .. بالصبر تنال المراد وبالعزيمة والإصرار تبلغ الأمجاد

2017 كانت البداية 2024 حان وقت الحصاد :
حقق نادي شباب ميفع الرياضي إنجازا تاريخياً بتأهله الى دور الـ 32 من بطولة كأس حضرموت لكرة القدم في نسختها الثامنة، وهو الإنجاز الأول في تاريخ مشاركات البرتقالي الميفعي في هذه البطولة هذا النادي المولود في عام 2017 أحتل المركز الثاني بـ 4 نقاط في المجموعة الثالثة من الدوري التمهيدي إلى جانب هلال فوة الذي تصدر المجموعة بـ 7 نقاط وشباب القارة ووحدة الحامي.

هذا الوصول للبرتقالي الميفعي لم يكن صدفة بل جاء عن أستحقاق وجدارة وبتكاتف الجميع، الإنجاز التاريخي الأول لهذا الجيل من الشباب أحدث فرحة كبيرة في الشارع الميفعي وفي مواقع التواصل الإجتماعي ويتفاءل الجمهور الميفعي العاشق لكرة القدم بهذا الجيل من الشباب نظير ماقدمه من أداء وروح قتالية عالية وإبداع نال إعجاب الكثير من الجماهير التي تقطع المسافات الطويلة من ميفع الى المكلا خلف البرتقالي.
فقد كانت ليلة إبتهاجية بعد الإعلان عن التأهل الرسمي.

سيكتب التاريخ هذا الإنجاز لرجال الشاب أحمد باهيج نظير تألقهم وإبداعهم وتمكنهم من كتابة فصل جديد لتاريخ الرياضة الميفعية ويعد أبهى تألق.

وهنا نبارك لجميع الأمة الميفعية هذا الإنجاز التاريخي ونقدم شكرنا وأعتزازنا وفخرنا أولاً للجهاز الفني وثانياً لجميع اللاعبين على الأداء الرائع والإنضباط الذي عكس الغيرة الوطنية الصادقة التي تحملونها في قلوبكم، وروح التحدي والإصرار والعزيمة من أجل رفع أسم مدينتنا ميفع عالياً رياضياً.

لعبتم بصلابة وبعزيمة كانت نابعة من إيمانكم وحبكم لهذا الكيان البرتقالي وحبكم للأرض التي تربيتم فيها.
والحلم اليوم بدأ يكبر لتجاوز دور 32 وصارت الجماهير تناشدكم بمواصلة السير بنفس العزيمة والإصرار والروح لتحقيق إنجازات أخرى تشرف كرتنا الميفعية وتحذف كل المشاركات السابقة المخيبة لآمال كرتنا وتاريخنا الرياضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق