إتحاد نساء اليمن بأبين يقيم الحفل التكريمي والخطابي والفني بمناسبة عيد المرأة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 10 مارس 2024

إتحاد نساء اليمن بأبين يقيم الحفل التكريمي والخطابي والفني بمناسبة عيد المرأة

ابين /احمد النقطاء :
   برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين أقام إتحاد نساء اليمن بأبين بالشراكة مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل صباح اليوم الأحد بقاعة رهف بزنجبار - الحفل التكريمي  والخطابي والفني بمناسبة اليوم العالمي ال "8من مارس " عيد المرأة وال "21 من مارس عيد الأم 2024م .
     بحضور اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين والأستاذ / يحيى اليزيدي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين والأخت /عديلة الحضر الأمين العام للإتحاد نساء اليمن بأبين .
    وبهذة المناسبة الغالية ألقت الأخت / عديلة الخضر الأمين العام لإتحاد نساء اليمن بأبين كلمة : بهذة المناسبة أكدت من خلالها في هذة المناسبة العظيمة التي تحتفل فيها المرأة بعيدها العالمي ال 8من مارس في بقاع الأرض بهذي المناسبة التي تمر علينا جميعاً
   وإضافت : كما اهنئ كل أم بمناسبة ال 21 من مارس عيد الأم - كما هنئت بهذة المناسبة نساء فلسطين ونساء غزة وحية صمودهم وصبرهم في ظل الحرب من قبل العدو الصهيوني مشيدة بدورهن في وجة العدو الصهيوني المحتل أننا في إتحاد نساء اليمن بأبين سنكون سند لهم في تضحياتهم الحسيمة في وجة العدو الصهيوني المحتل.
  وفي نهاية كلمتها : حيت كل نساء اليمن الذين قدموا كثير من الأنحازات في مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية واليوم المرأة في ابين بدأت تنهض في كثير من الأمور .
كما هنئت نساء اليمن بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم متمنية لهم وللجميع بالسعادة والخير والتقدم .
    كما ألقى اللواء الركن / ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين كلمة السلطة المحلية بالمحافظة : نقل من خلالها التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ال 8 من مارس عيد المرأة وال 21 من مارس عيد الأم مستعرضاً كل الأدوار والتضحيات التي قدمتها المرأة في بلادنا وخاصة إتحاد نساء اليمن بالمحافظة أبين وهناك كثير من الأمهات منها أم الشهيد وأخت الشهيد وزوجة الشهيد في هذة المحافظة التي تأثرت بكثير الصراعات التي مرت بها المحافظة.
   وأضاف محافظ ابين : اننا نقدر الدور الكبير الذي يلعبة إتحاد نساء اليمن بالمحافظة ومساعدتنا في كثير من الأمور في فرع إتحاد النساء ولهن دور إجابي ومشرف وبأقل تكلفة في جميع النواحي داخل المحافظة - متمنياً من جميع الفئات في المحافظة إن يحذو حذوهم في ما قدمة إتحاد نساء اليمن بالمحافظة أبين .
    متمنياً لجميع إتحاد نساء اليمن بأبين والعالم اجمع كل التقدم والأزدهار والتقدير في عيدهم العالمي ال 8من مارس عيد المرأة وال 21 من مارس عيد الأم .
     كما ألقت الأخت / شيخة سالم نصيب مسؤولة دائرة التنمية والمرأة /كلمة: تطرقت فيها بهذي المناسبة العظيمة .
        بعد ذلك قام محافظ المحافظة اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومعه الأستاذ يحيى اليزيدي مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والأخت عديلة الخضر الأمين العام لإتحاد نساء اليمن بأبين -  بتكريم  العديد من النساء المبرزات في هذة المناسبة بالشهائد التقديرية والجوائز العيني تقديراً لدورهم في خدمة هذة المحافظة في مختلف المجالات .

    وهنا بدورنا نشيد بكل ما يحققة إتحاد نساء اليمن بأبين من نجاحات إجابية وأدوار مشرفة للمرأة اليمنية بالمحافظة على مختلف المستويات في ظل قيادته النسوية متمثلة بالأخت / عديلة الخضر الأمين العام للإتحاد التي لها دور فعال في كل المستويات والمنعطفات التي كانت إجابية في كل ما قدمة إتحاد نساء اليمن بالمحافظة أبين .
     حضر هذا الحفل 
الشيخ / عبد الناصر اليزيدي مستشار المحافظة للأستثمار.
 والأستاذ/ علي شيخ نائب رئيس المجلس الانتقالي.
والمهندس مختار الشدادي مدير عام مديرية زنجبار .
والأخت / نعيمة ناصر علي رئيسة جمعية الأمل للمكفوفين بالمحافظة .
والأخت فلسطين بركات /رئيسة مؤسسة روؤيا المستقبل .
وعدد من الشخصيات من السلطة المحلية وإتحاد نساء اليمن بالمحافظة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق