الطوفان يفوز على التضامن بالدوري الكروي الرمضاني بيافع رصد - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 21 مارس 2024

الطوفان يفوز على التضامن بالدوري الكروي الرمضاني بيافع رصد

يافع رصد - الإعلام الرياضي - عبدالحكيم الصيعري :
اقيمت عصر هذا اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2024م المباراة رقم (6) بالدوري الكروي الرمضاني للفرق الشعبية بمديرية يافع رصد محافظة أبين، والتي جمعت بين فريقي الطوفان (فلسان) والتضامن (جار) وبرعاية كريمة من رجل الأعمال والخير والعطاء الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد وتنظيم إدارة وفريق شباب رصد الرياضي وعلى ملعب ساجور الترابي بالعاصمة رصد، بقيادة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة الكابتن محمود سالم لحوري وحكام الراية حسين عبدالله وزيد عبدالله حسن وحكم رابع احمد محمود الصيعري.

بدأ الشوط الاول بعدد من الهجمات التي شنها فريق الطوفان تمكن من خلالها اللاعب الرائع علوي عوض من تسجيل الهدف الاول والثاني في الدقائق (3) و (4) على التوالي لصالح فريق الطوفان فلسان.

استشعر فريق التضامن بالخطر وشن عدد من الهجمات تمكن من خلالها اللاعب المتميز علي غسان من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة (12)، وفي الدقيقة (18) سجل اللاعب عمار راشد هدف التعادل الثاني لفريق التضامن جار.

أستمر اللعب سجالا بين الفريقين حتى اعلن الحكم محمود سالم لحوري انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الطوفان والتضامن 2/2.

في الشوط الثاني شن فريق التضامن جار عدد من الهجمات وفي الدقيقة (9) استطاع اللاعب الهداف والمتميز علي غسان من تسجيل الهدف الثالث لفريق التضامن.

بالمقابل شن فريق الطوفان فلسان عدد من الهجمات بقيادة الكابتن علوي عوض تمكن من خلالها اللاعب حسن محمد من تسجيل هدف التعادل الثالث لفريق الطوفان فلسان في الدقيقة (17).
 واصل فريق الطوفان ضغطة وتناقل لاعبيه الكرة بشكل منظم وسيطروا على وسط الملعب وفي الدقيقة (23) تمكن اللاعب الهداف حسن محمد من تسجيل الهدف الرابع لفريق الطوفان، ثم كثف فريق الطوفان من هجماته وفي الدقيقة (26) سجل اللاعب الرائع والهداف علوي عوض الهدف الخامس لفريق طوفان فلسان.

استمر اللعب والهجمات المتبادلة بين الفريقين إلى أن اعلن حكم الساحة محمود سالم لحوري انتهى المباراة بفوز فريق الطوفان فلسان على فريق التضامن جار 3/5.

حضر هذه المباراة خالد زيد الوعلاني رئيس فريق شباب رصد ومحسن علي السليماني مدرب فريق فلسان وعلوي اليزيدي ممثل الداعم الرسمي للدوري الشيخ فهيم اليزيدي ابو فهد والإعلامي ملهم العفيفي والكابتن حسين العمودي ابو نوح وأنيس محمد الحبيشي وزكي الشبحي وكيل ثانوية رصد وفرحان صالح سعيد مدير مدرسة اسماء والكابتن محمد انور الحيدري والكابتن محمد عبدالقادر السرحي وفايز محمد الحبيشي وعدد من القيادات المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والتربوية والرياضية وحشد من الجماهير وعشاق ومحبي كرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق