مدرسة رخمة للبنات بيافع رصد تقيم المعرض الثاني للرسم والمجلات الحائطية والمجسمات - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

السبت، 9 مارس 2024

مدرسة رخمة للبنات بيافع رصد تقيم المعرض الثاني للرسم والمجلات الحائطية والمجسمات

يافع رصد - الإعلام التربوي - عبدالحكيم الصيعري :
أقامت مدرسة الشهيد علي محسن رخمة للبنات للتعليم الأساسي والثانوي بمديرية يافع رصد محافظة أبين صباح هذا اليوم السبت الموافق 9 مارس 2024 المعرض الثاني في مجال الرسم والمجلات الحائطية والمجسمات.

قدمت فقرات افتتاح المعرض الثاني الطالبة عُلا فهد العلائي الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم للطالبة نهى خالد محمد وحديث شريف للطالبة وفاء خالد ثم النشيد الوطني الجنوبي قدمتة مجموعة من الطالبات وعدد من فقرات الإذاعة المدرسية الصباحية.

ثم تم افتتاح المعرض الثاني من قبل مدير المدرسة الأستاذ عبدالفتاح احمد شيخ والقى كلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير للداعمين المدرسية الذي كان لهم الفضل بعد الله في إستمرار العملية التعليمية في المدرسة المعتمدة على المعلمات المتعاقدات، ثم كرر شكره وتقديره لجميع المعلمات على كل الجهود المبذولة من قبلهن في التعليم برغم الإمكانيات الشحيحة واقامت الأنشطة المدرسية والمسابقات الفكرية والعلمية كل يوم خميس واكتشاف وإظهار مواهب وابداعات الطالبات وإنجاح العملية التعليمية في المدرسة، وبشر مدير المدرسة الطالبات الموهوبات والمبدعات بجوائز نقدية وعينيه وتشجيعية.

كما القى كلمة مجلس الاخ عثمان سالم الصلاحي قدم من خلالها الشكر لإدارة المدرسة وجميع المعلمات على جهودهم المبذولة في تربية وتعليم بناتنا الطالبات، كما قدم الشكر والامتنان للطالبات على حرصهن و مواظبتهن خلال العام الدراسي من اجل التحصيل العلمي.

تخلل فقرات هذا المعرض الثاني عدد من المشاركات والمساهمات من قبل الطالبات منها دعاء لاستقبال رمضان ودعاء للشعب الفلسطيني وأطفال ونساء غزة. 

زار هذا المعرض عدد كبير من أولياء الأمور ومن الشخصيات الاجتماعية والتربوية وأثنوا ثناءً كبيراً على هذه الجهود التي بذلت في أعداد هذا المعرض الثاني خلال هذا العام الدراسي والتي تستحق الدعم والتشجيع من قبل الأهالي في اقامت مثل هذه الأنشطة التي أظهرت فيها ابداعات ومواهب الطالبات في مجال الرسم والمجلات الحائطية والمجسمات ونال استحسان جميع من زار هذا المعرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق