مدير عام مديرية القطن يستقبل أبطال الجمهورية بنادي شباب القطن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 22 مارس 2024

مدير عام مديرية القطن يستقبل أبطال الجمهورية بنادي شباب القطن

القطن / مكتب العلاقات العامة والإعلام بديوان السلطة المحلية : 
أستقبل الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي ظهر اليوم بقاعة الاجتماعات بالدوائر الحكومية أبطال الجمهورية بنادي شباب القطن وهم ( الفريق الثقافي ) الجائز على المركز الاول  في المسابقة الثقافية الوطنية بين فرق المحافظات المحرره  التي أقيمت في العاصمة عدن و ( فريق اليد ) الذي حقق المركز الاول على مستوى الجمهورية في البطولة اندية الدرجة الاولى لكرة اليد بالجمهورية التي اقامت في العاصمة عدن و ( فريق الطائره ) الذي حقق المركز الثالث في بطولة أندية الدرجة الاولى لكرة الطائرة بالجمهورية .

وفي اللقاء رحب المدير العام بالفرق المشاركة الحائزة على بطولة الجمهورية مهناً الكل بهذه الانجازات الكبرى الذي حققوها و حصولهم على المركز الاول على مستوى الجمهورية. 

مؤكداً مساندة السلطة المحلية بالمحافظة و بالوادي والصحراء و بالمديرية بالاهتمام بشريحة الشباب في جميع المجالات و تقديم الدعم و تذليل الصعاب لنادي شباب القطن والرياضية في المديرية .

وفي اللقاء تحدث الاستاذ/ صلاح باوزير رئيس اللجنة الثقافية عن المسابقة الثقافية الوطنية للمحافظات المحرره و النجاح الذي حققه الفريق الثقافي بنادي شباب القطن بحضور رئيس الوزارء وعدد من وزراء الحكومه اليمنية . 

كما تحدث في اللقاء ايضاً الاستاذ / جلال باسواد ممثل مكتب الشباب والرياضة بالمديرية تحدث عن الفرق المشاركة في البطلات التي عملت في العاصمة المؤقتة عدن والجهود التي بذلت للحصول على هذا المراكز المتفوقه على مستوى الجمهورية شاكراً السلطة المحلية لدعم النادي لتحقيق الانجازات في جميع مجالات الرياضة .

كما تحدث ايضا في اللقاء محمد قندوس الامين العام لنادي شباب القطن تحدث عن مشاركات النادي في البطولات  و الاهتمام الكبير من قبل ادارة النادي بالفرق المشاركة شاكرا دعم السلطة المحلية بنادي والاهتمام بالرياضيين في المديرية مقدماً تحايا رئيس نادي الشباب القطن الاستاذ / صلاح القعيطي .

حضر اللقاء : الاستاذ / محمد عوض بلعجم الامين العام للمجلس المجلي والاستاذ / حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي وعدد من الاداريين بنادي شباب القطن والمهتمين بالرياضة القطنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق